أصالة تردّ بطريقة غير مباشرة على خبر زواجها

بعد إعلان شام الذهبي لخبر خطوبتها شاركت والدتها الفنانة أصالة صورة لها عبر حسابها على "إنستغرام" لترد بطريقة غير مباشرة على خبر زواجها الذي كان من المقرر حصوله اليوم في فندق الفورسيزون بالقاهرة وكتبت عليها "لأنّي مابخبّي عنكم معلومه وبعتقد أيّ خبر لازم تاخدوه منّي طالما أنا بينكم موجوده ، وبناء عليه اليوم خطبة بنتي شام على شب خلوق ومهذّب وأهمّ شي بيخاف من الله".

وتابعت أصالة "هالفرح شاغلني بالإضافه لمسؤوليّاتي تجاه ولادي وشغلي وعيلتي وأصحابي القراب ، ولمًا يكون فيه شي جديد أنا رح خبّركم عنّه ، أدعوا لأحمد وشام يعيشوا حياة طيبه نقيّه خاليه منّ كلّ أنواع الألمّ .. وعقبال البنات والصبيان يلاقوا حلمهم ويعيشوا حياة مستقرّه حلوه نظيفة، آمين ياربّ العالمين ".

وكانت شام الذهبي أعلنت عن خطوبتها رسميًا اليوم، وشاركت صور لها برفقة خطيبها احمد عبر حسابها على "انستغرام" علقت عليه قائلة " أيتها القلوب الحاضرة ..ليس لكل أحد أن يكون محبوباً، لأن المحبوب يحتاج إلى صفات وفضائل، لا يرزقها كل إنسان، ولكن لكل أحد أن يأخذ نصيبه في الحب وينعم به، فإذا فاتك أيها القارئ العزيز أن تكون محبوباً، فلا يفتك يا عزيزي أن تكون محباً..و لتعلموا أنما الحب ما ثبت ..اللهم نسألك الثبات . أحمد و شام".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب