صبا مبارك تتوقف عند معاناتها مع الإكتئاب مع كندة علوش ضمن "بصراحة مع"

تتحدث الممثلة السورية كندة علوش عن الأمومة وكيف غيرت من شخصيتها وبدلت نظرتها إلى الحياة وأولوياتها، مشيرة خلال وجودها في برنامج "بصراحة مع" مع الممثلة الأردنية صبا مبارك إلى أنها باتت أكثر جدية وأقل تهوراً من ذي قبل. كما تشارك صبا تجربتها مع الأمومة أيضاً، والتعامل مع شاب ما يزال في مرحلة المراهقة. وكيف أصبحت أكثر جدّية وتأملية، بعدما كانت متهوّرة، متسرّعة، وعشوائية أكثر قبل الأمومة.

وتتوقف صبا عند معاناتها مع الاكتئاب في السنوات الأخيرة، لافتة إلى أهمية الوعي في المجتمع تجاه المرض النفسي، وكيف يكون الاكتئاب أحياناً جزء من حياة الفرد، فيضطر للتعايش معه.

وتتحدّث كندة عن قسوة الحياة الخارجية (الحروب، الأوبئة...)، وكيف تدفعها هذه الأمور إلى الهروب داخل فقاعتها الشخصية والعائلية ومحاولتها البحث عن الأمور البسيطة التي تسعدها والحفاظ عليها.

 

وتسأل النجمتان بعضهما عن القوة والصلابة، وعن الجوانب الأخرى من حياة كليهما، وما الذي تخفيانه من طباع، وكيف تتعاملان مع المقربين منهما وكيف تمضيان أوقاتهما مع الزملاء والأصدقاء.

أما في المجال العملي، تشير صبا مبارك إلى جرأة شخصيتها في حلقة "الناحية الثانية" من مسلسل "نمرة اتنين"، والتي اعتبرها الكثيرون إشكالية ومثيرة للجدل وتطرح الكثير من التساؤلات عن العلاقات العاطفية في المجتمع العربي. 

أضف تعليقا