عدد زيجات أصالة بعد إنتشار خبر زواجها مجدداً

أثارت الفنانة السورية أصالة الجدل بعد إنتشار خبر زواجها من برلماني مصري يصغرها بـ 15 عامًا، ولغاية اللحظة لم يصدر أي تعليق منها سواء بالنفي أو تأكيد الخبر.

وفي حال كان هذا الزواج صحيحا، فيمكن القول أنه الزواج الثالث لـ أصالة، والذي لا يمكنه وصفه بالغريب اذ تعودنا في حياة المشاهير أن يكون تعدد للزيجات.

يُذكر أنّ أصالة تزوجت مرتين، الأولى كانت من أيمن الذهبي وأنجبت منه ابنتهما شام في عام 1992 وابنهما خالد في عام 1998 إلا أنهما انفصلا في عام 2005.

 

الزواج الثاني لأصالة كان في عام 2006 من المخرج والمنتج طارق العريان الذي أنجبت منه التوأم آدم وعلي في عام 2011، وفي 6 كانون الثاني/يناير من عام 2020 أعلنا طلاقهما

 

.

ويبدو أن أصالة مصيرها هو الخيانة من قبل زيجاتها، حيث اعترف أيمن الذهبي في أكثر من لقاء صحفي عقب الانفصال، أنه خانها واعتدى عليها بالضرب، مشددا على أنها لم تخطئ في حقه لكنها لم تكن زوجة جيدة تقوم بواجباتها.

ووقت انفصالها عن طارق انتشرت وقتها أخبار كثيرة تزعم أنها اكتشفت خيانته لها ، لكن أصالة نفت ما تردد حول هذا الأمر ولم تكشف عن السبب وراء الطلاق.

وما لفت الجمهور وأثار دهشته هو زواج أصالة رغم معارضتها الفكرة، حيث أعلنت خلال لقاء صحفي مقاطعتها لفكرة الزواج بل وأوضحت أنها فشلت بمشروع الارتباط ومن المستحيل أن تكرره.

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب