علي يوسف يطلّق هند البلوشي في بث مباشر على انستغرام

بعد طول إنتظار، حسم الفنان العراقي علي يوسف حقيقة زواجه من الفنانة الكويتية هند البلوشي من خلال بث مباشر، شرح خلاله طبيعة علاقته بالبلوشي.

وبعد شيوع أخبار زواجهما، ظهر يوسف في بث مباشر، أقدم خلاله على طلاق الفنانة هند البلوشي بالثلاثة على الهواء مباشرة.

وقال يوسف: "إن كانت هند تعتقد أن هذا الزواج قائم فأقول على الملأ، فأنت يا هند جاسم البلوشي، طالق طالق طالق لو كان في صحة بكلام هند البلوشي".

وكشف للمرّة الأولى عن وجود علاقة عاطفية مع الفنانة الخليجية، لكنه أكّد عدم وصولها إلى مرحلة الزواج.

وأضاف: "حاولت أحتوي الموضوع بعدة طرق، وتواصلت مع الطرف الآخر، واتفقنا أن لا نتفق.. وما كنت أتوقع ياخذ الموضع أكبر من حجمه بهالطريقة".

وأوضح سبب صمته سابقًا: "تواصلت معي عدة وسائل إعلام للحديث عن الأمر، لكن شنو أطلع أتكلم، شنو أطلع أقول.. أقول إنه هند طلعت ونشرت صور خاصة بعدم موافقتي".

وتساءل عن تسريب الصور التي جمعته بالبلوشي في وقت سابق، والتي أكّدت زوجته زهراء البصري أنّها من عمل درامي: "كيف تنتشر صور من تلفون خاص؟".

وأردف بقوله: "الصور هي جزء من مشروع فيلم لم يكتمل، وتم تصويره في تركيا يجمعني مع الفنانة هند البلوشي.. وهند ما تقدر تنكر هاد الموضوع".

واستطرد أن هناك علاقة عاطفية جمعته مع هند البلوشي، لكنها لم تكتمل بسبب عدم الاتفاق بينهما، مؤكدًا أنهما منفصلين انفصالا تامًا، كما توعد يوسف بأنه سيلجأ للقضاء، بسبب التشهير الذي تعرض له منذ إعلان هند البلوشي الزواج منه، قائلا: "هذا شهير بحقي وحق عائلتي، احتويت الموضوع بما يكفي، لكن هذا يمسني ويمس عائلتي".
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب