مخرج مصري كبير أنتج أعمالًا ضخمة يعمل سائقًا لإعالة عائلته... فمن هو؟

أعلن الكاتب الصحافي مصطفى الكيلاني، من خلال منشور كتبه على حسابه الخاص في موقع "فيس بوك" أن المخرج أمير شاكر يعمل سائق تاكسي لصالح إحدى الشركات الخاصة، حتّى يتمكن من إعالة أسرته.

الكيلاني أوضح أن الضائقة الاقتصادية وتوقف المخرج القدير عن عمله الفني، دفعه إلى البحث عن عمل في مجال آخر.

وروى الكيلاني أنه التقى المخرج أمير شاكر بالصدفة وتفاجأ بعمله الجديد، وعبّر منتقدًا الأشخاص الذين لا يفكرون بإعادة إلى العمل قائلًا:  "رغم شطارته، مفيش واحد منهم فكّر يرجّعه للشغل في فيلمه أو مسلسله"

 

 

أمير شاكر 

 

وكتب الكيلاني: "أمير شاكر الفنان الكبير والمخرج المنفّذ لعشرات الأفلام واحد من أنجح وأشطر مساعدي الإخراج في مصر، قابلته في المرور وأنا بجدد رخصة عربيتي من شهرين، أمير شاكر بيشتغل كابتن أوبر علشان يصرف على بيته وعياله... أنا في بداية الألفية شفت بعيني نجوم كبار دلوقت كانوا وقتها يتمنوا نظرة رضا من أمير، وإنه يختارهم يعملوا دور".

وأضاف: "ولما بقوا نجوم وإحنا كتبنا على السوشيال ميديا عن ظروف أمير شاكر، وإنه محدش بيشغله رغم شطارته، مفيش واحد منهم فكّر يرجّعه للشغل في فيلمه أو مسلسله، ياريت محدّش يتكلم عن قطع الأرزاق، علشان الشاطرين قاعدين في البيوت بسبب نفسنة بعضكم وقطعهم للأرزاق، اللي عاوز يشوف أمير يرجع لمشهد الطيارة في فيلم "حرامية في تايلاند"".

 وشارك أمير شاكر في مشهد من فيلم "حرامية في تايلاند"، أثناء السفر على متن الطائرة، حيث ظهر جالسًا إلى جوار الفنان ماجد الكدواني.

كما شارك كمخرج منفّذ لعدد من الأعمال الدرامية الشهيرة مع نجوم كبار منهم الفنان عادل إمام في مسلسل "فرقة ناجي عطا الله"، و"ملك روحي" و"أين قلبي" و"أحلام عادية" مع يسرا، و"عايزة أتجوز" مع هند صبري، وهو أيضاً مساعد مخرج لمسلسل "ذئاب الجبل".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب