كندة علوش: بعمل لعمرو يوسف 6 وجبات في اليوم وتصرفاته بتضرني | فيديو

قالت الفنانة كندة علوش: إنها حريصة على توفير الكثير من الوجبات لزوجها الفنان عمرو يوسف حال لم يكن مشغولًا بتصوير أي أعمال فنية.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة بقناة "أون إي": "عمرو يوسف أكيل، ولما مبيكونش عنده تصوير بعمله 6 وجبات في اليوم".

وتابعت: "أحيانًا ألتزم بتناول أكل صحي خاص بالدايت وعمرو زوجي يلتزم معي بنفس الأكل إلا أنه في آخر الليل يفاجئني بتدمير الريجيم وطلب أكلات مثل البيتزا ومكرونة بالجمبري وبيضرني بشكل غير مباشر".

واحتفلت الفنانة السورية كندة علوش بعيد ميلادها الـ39 وسط أجواء عائلية وفنية مميزة برفقة زوجها الفنان عمرو يوسف للاحتفال بهذه الذكرى.


وتزوجت كندة علوش من عمرو يوسف منذ أكثر من أربعة أعوام، وقد أثارت هذه الزيجة جدلًا كبيرًا حينها حيث لم يكن أحد يعرف بأن هناك قصة حب تجمع بينهما، ويكبر عمرو كندة بعامين فهو من مواليد 1980 وهي من مواليد 27 مارس 1982.

وعن سبب حبها للفنان عمرو يوسف، قالت الفنانة كندة علوش في لقاء سابق ببرنامج صاحبة السعادة للإعلامية إسعاد يونس: "مفيهوش حاجة متتحبش، وأنا مش بقول كده لأني بحبه ولكنها الحقيقة، وفي كتير سألوني "بتحبي في إيه؟"، فكنت أرد عليهم وأقولهم إنه فيه كل الصفات الحلوة واللي ممكن أختزلها في صفة واحدة وهي أنه "نبيل"، لأن هذا يعني أنه شخص كريم ومن أصل طيب وابن ناس كويسين مش لازم يكون ابن أمير أو ملك ولكنه شخص تربى على القيم والأخلاق واحترام المرأة حتى لو مش قريبة منه".

 

 

 

 

أضف تعليقا