فاطمة الصفي تثير الجدل باصابتها بكورونا بعد تلقيها للقاح

ثارت الممثلة الكويتية فاطمة الصفي الجدل بعد اعلان اصابتها بكورونا وقولها أنها كانت قد تلقت الجرعة الثانية من لقاح "فايزر".

وقالت فاطمة الصفي في فيديوهات نشرتها عبر "سناب شات": "مسحة كوورنا التي أجرتها يوم أمس أتت نتيجتها إيجابية".

وتابعت "أنا أخدت لقاح الجرعة الأولى من فايزر فقلت أروح وأساوي تحاليل على صحة السلامة، وكان ذلك بعد 21 يوم من تلقي الجرعة الثانية ، وقلت أسوي فحص المهم طلعت نتيجتي أمس إيجابية".

وأشارت فاطمة الصفي إلى أن "من وقتها أخدت الجرعة الأولى مش مخالطة أحد المهم فقلت عادي يصير وفي مجال انو فايزر من 2 الى 5 بالمئة أن تأتي نتيجة المسحة إيجابية حسب ما قرأت عنه".

وتابعت فاطمة الصفي "المهم أخدوا مني تحليل دم فاستغرب الطبيب كيف ذلك وأنا ماخدة اللقاح، وسألني الطبيب ما الذي تشعرين به قلت له لاشيء فقال لي الحمدالله وسألني في حال في صداع قلت له لا وقلت له أنا ماخدة فايزر ومش مخالطة أحد ، فقال لي مستحيل إيجابي من اللقاح، قلت له عادي يطلع إيجابي من اللقاح قلت له لا تقول مستحيل ونحن ندري انو في مجال يطلع ايجابي" .

واسغربت فاطمة الصفي كلام الطبيب وقالت "بعد ما قلتو له فايزر قال لي مستحيل ، وقلتله الدراسة تقول انو في مجال انو يطلع الفحص ايجابي وقلت له زين سنقوم بمسحة ثانية وفي كل الحالات نتيجتي ايجابية وقال لي تنزلين برنامج شلونك وما تخلطين أحد".

وأضافت "ما يصير يقولون مستحيل أن تكون المسحة ايجابية بعد اللقاح، وطبيعي بعد اللقاح في حال لم تكن مخالط ممكن تطلع ايجابي وحافظ على نفسك بس ما تقول مستحيل ويجب أن نقول هذا الشيء للناس كي يكونوا واعين لهذه الأمور ".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب