الإعلامي صالح الجسمي يثير الجدل في أول فيديو بعد عملية المخ والجمهور يسأل: أين الضمادات؟

انتشر فيديو على موقع "انستغرام" للإعلامي الإماراتي صالح الجسمي وهو يرقد في المستشفى، في أول ظهور له بعد إجرائه عملية جراحية في منطقة المخ، وظهر وهو يطمئن المتابعين على حالته الصحية.

وتبين أن الفيديو قد إلتقطه طبيب الجسمي وهو من كان يتحدث إليه ويطلب منه طمأنه الجمهور، وبدا أن الجسمي يتمتع بحالة جيدة وهو ما أكده بنفسه حيث لفت إلى أنه خرج من غرفة العناية المركزة.

وقد أثار الفيديو تعليق البعض الذين استغربوا عدم ظهور ضمادات طبية تغطي رأس الجسمي بعد العملية الجراحية، وقال أحدهم: "جراحه بالمخ وينا الضماده شعراتو متل ما هن".

يشار إلى أن ابن الإعلامي طمأن قبل هذا محبّيه إلى صحته بعد خضوعه لعملية قسطرة في الدماغ وكتب عبر خاصية القصص المصورة "ستوريز" على حسابه في الإنستغرام": "لمن يسأل، الوالد ما زال في العناية المركزة. وأنا ابنه محمد من يقوم بالنشر. الحمد لله أبشّركم صحته في تحسن شكراً للسؤال".

ويذكر أن الجسمي فاجأ الجميع في وقت سابق بإعلان استعداده للخضوع للجراحة وذلك من خلال رسالة نشرها عبر الخاصية نفسها وكتب فيها: "أعزائي أعتذر عن الظهور في السوشيل ميديا حيث أمرّ بظرف صحي استدعى دخولي للمستشفى منذ ليل أمس وبانتظار عمل قسطرة للدماغ غداً. دعواتكم. جميعكم نحب".
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب