دينا الشربيني: سانتقم بقوة ممن ظلمني.. هل تقصد عمرو دياب؟ 

حلت الفنانة دينا الشربيني ضيفة علي برنامج Et  بالعربي، وتحدثت دينا عن مسلسلها الجديد "قصر النيل" الذي ستخوض به السباق الرمضاني المقبل، وقالت انها تجسد شخصية كاميليا وهي شخصية معقدة تعاني منذ طفولتها بالكثير من الحوادث القدرية مثل وفاة والدها ووالدتها . 


وأضافت خلال لقائها أن الشخصية التي تقدمها أيضا لا تنسى ما فعله بها الكثيرون من المحيطين بها لذلك ستعود وتنتقم من كافة من ظلمها وهذا يعكس شخصيتها الحقيقية تماما، وأوضحت مازحة أن العمل به مشهد أو مشهدين ستبكي خلالهم مشيرة غلي أن المقربين منها نصحوها بعدم البكاء والاكتفاء بما قدمته العام الماضي. البعض ربط بين حديث دينا وبين علاقتها بالفنان عمرو دياب .


وانتهت دينا الشربيني من تصوير جزء كبير من مسلسلها الجديد "قصر النيل"الذي يشارك في بطولته كل من أحمد مجدي وريهام عبدالغفور ومحمد محمود عبدالعزيز وصلاح عبدالله وصبري فواز وسامي مغوري ونبيل عيسى وعمر السعيد وأحمد خالد صالح ومن تأأيف محمد سليمان.


يشار إلي أن كافة فريق العمل قد خضعوا لإجراء تحاليل وإشاعات فيروي كورونا المستجد وذلك بعد أن أصيب الفنا أحمد خالد صالح وهو أحد أبطال العمل وقد تعاون مع الكثيرون من أبطال وصناع العمل. 

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
صراع وانتقام بين دينا الشربيني وريهام عبدالغفور في قصر النيل....

صراع وانتقام بين دينا الشربيني وريهام عبدالغفور في قصر النيل.... تابعوهم 👈 https://etbilarabi.com/node/18184 ◀️🌙تابعوا المزيد في https://etbilarabi.com/videos #MonthOfGood | #رمضان_الخير

Posted by ‎ET بالعربي‎ on Saturday, March 27, 2021


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب