مي العيدان تطلب الدعاء لانتصار الشراح بعد نقلها للعناية المركزة 

حالة من الجدل الشديد أثيرت خلال الساعات الماضية عقب نشر الإعلامية مي العيدان منشور تطالب من خلاله جمهورها ومتابعيها بالدعاء للنجمة الكبيرة انتصار الشراح في أزمتها الصحية الشديدة التي نقل ت علي إثرها إلي العناية المركزة، وكشفت العيدان  عن وضع الفنانة الصحي للشراح وقالت في منشورها "دعواتكم للفنانة الكبيرة انتصار الشراح، حيث ترقد بالعناية المركزة بالمستشفى الأميري بعد تعرضها لنقص بالأكسجين وبكتيريا بالدم.. دعواتكم يا جماعة الخير، فلا يرد القضاء سوى الدعاء.. اللهم اشفها وعافها وأجرها وأرجعها لأهلها وأولادها ومحبيها بكامل عافيتها".


وكانت الفنانة انتصار الشراح قد عانت خلال الفترة الماضية من أزمة صحية نقلت علي إثرها للمستشفى الأميري وخضعت لعملية جراحية في الأمعاء . 


يشار إلي ان انتصار الشراح قد بدأت مشوارها الفني منذ عدة عقود من خلال مسرحية باي باي لندن، وذلك بعد أن تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية  وقدمت طوال مسيرتها الفنية مجموعة كبيرة من ألأعمال المسرحية والتليفزيونية الشهيرة، كما كونت مع الفنان الكويتي داوود حسين ثنائي كوميدي كبير وقدما سويا مجموعة من الأعمال من بينهم عش الزوجية وكوكتيل والانغام وخذ وخل وفضائيات . 

 

 


 

أضف تعليقا