في ذكرى وفاته.. شاهد كيف انفعل أحمد زكي على مفيد فوزي

كان الممثل المصري الراحل أحمد زكي واحدا من الفنانين الذين لا يبحثون عن الأضواء والرافضين تماما للتطرق نحو حياتهم الخاصة، وظهر ذلك خلال لقاء جمعه بالإعلامي مفيد فوزي، حيث انفعل عليه بشدة حينما سأله في أحد الأمور الخاصة.

 

حيث وجه الإعلامي مفيد فوزي سؤالا للفنان أحمد زكي عن «كم في الميه يمكن أن يحدث عودة بين أحمد زكي وطليقته هالة فؤاد، باعتبارك الرجل»، فرد في البداية زكي، وقال «مهو دا هيرجعنا للموضوع الأساسي إن أنت الرجل أنت المسؤول أنت المتحفز إنك تعمل وتبادر وتستحمل، والعيب الوحيد دايما فينا إن لما بيحصل حاجة لازم نقول أنت الراجل لازم تستحمل».

وتابع مفيد "لو طليقتك هالة فؤاد جتلك الصبح، ومعاها ابنها هيثم هتعمل إيه»، وهو السؤال الذي انفعل أحمد زكي بسببه قائلا: «أنت اقتحمت حاجة أنا مبحبش اتكلم فيها".

وهو الأمر الذي حاول الإعلامي مفيد فوزي احتوائه حيث قال لأحمد زكي أن الفنان حتى حياته الخاصة هي شيء عام للجمهور وهنا يجاوب زكي على السؤال قائلا: «أنا النهاردة مش سعيد بانفصالي وانفصال ابني، بس أنا مقدرش أرجع وأنا تعبان وهيا كمان تعبانة، وكل زوج وزوجة بينهم حاجات لا أنت ولا المشاهدين يعرفوها».

وتابع أحمد زكي قائلا: «أنا سمعت حديث للشيخ الشعراوي بيقول إن مفيش حد يعرف اللي بين الزوج والزوجة ولا حتى أبوها لأن الزوج له حقوق على المرأة أكثر من أبوها».

وأضاف أنه بالفعل يعاني من انفصاله عن هالة فؤاد ولكن هذا لا يعني عودته لأنه سيعاني أكثر إذا وجد نفسه يعيش مع زوجة بينه وبينها اختلاف في وجهات النظر.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب