بالفيديو: أنغام تتأثر وتبكي في أول حفل مع جمهورها في مصر

لم تتمالك المطربة أنغام دموعها، في حفلها الأول بمصر في العام 2021، حيث توقفت عن الغناء أكثر من مرة وبكت أثناء تقديم أغنية "طول ما أنت بعيد" ضمن فعاليات حفل افتتاح مهرجان الموسيقى الكلاسيكية " الربيع" الذي أقيم مساء أمس بمركز المنارة بالتجمع الخامس.

أنغام شاركت في الحفل بفستان باللون الأسود حدادا على ضحايا حداث القطار في صعيد مصر، وقدمت باقة من أشهر أغانيها مثل "حالة خاصة جدا، بقول نسياك، ولا دبلت، هدنة، روحى وسنيني، أساميك الكتيرة، حبايبنا، وهبدأ من الآخر، مطمنة، مهزومة، بين البينين، فرصة الاختيار، بتوصفني، عرفها بيا، بعت لى نظرة، اكتبلك تعهد، حته منك، سيدى وصالك.

 

 

ولكن عندما بدأت غناء "طول ما انت بعيد" بكت، وتوقفت عن الغناء للحظات وعندما حاولت مواصلة تقديم الأغنية شعرت بغصة من أثر البكاء فتوقفت مرة أخرى، وتفاعل معها الجمهور بعاصفة من التصفيق.

 

يذكر أن أنغام، بدأت التحضير لطرح عدد من الأعمال الغنائية الجديدة باللهجة المصرية بعد نجاح ألبومها الأخير باللهجة الخليجية "مزح"، وسبق أن افتتحت أنغام العام 2021 بحفل كبير بمسرح مدرج خورفكان، وقالت إنها احتفلت مع الجمهور بليلة رأس السنة، بصحبة المايسترو هاني فرحات، وقدمت على المسرح للمرة الأولى بعض أغنيات ألبومها باللهجة الخليجية "مزح".

 

أضافت أنغام خلال لقائها مع برنامج "the insider": فوجئت بأنه مش مسرح عادي ودة عظيم مسرح جميل ومليان طاقة كبيرة ويديك شعور بالفخر والعظمة، لأنه معمول على أعلى مستوى فني وتحس إنك في مكان تاريخي له قيمة كبيرة، أنا سعيدة وفخورة، إني أول فنانة تقف على المسرح ده.

وتعد هذه المرة الأولى التي تقدم بها أنغام بعض من أغاني ألبومها الجديد "مزح"، وتضمنت باقة أنغام الغنائية أغنيات مزح، غريب، ألف أسف، لا تستغرب، لايقين، أدور، اسمك حبيبي، أناني، لا تهجي، قلب معي، أكتب لك تعهد، عمري معاك، ياريتك فاهمني، حالة خاصة جدًا، حته ناقصة، ولادبلت، مطمنة، هدنة، بتوصفنى بتكسفنى، بعتلى نظرة، بقول نسياك، أساميك الكتيرة، بخاف أفرح، سيدي وصالك، أتمنى له الخير، بين البينين".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب