بالصور: دنيا بطمة تشتم وتتوعّد في أقسى هجوم على شاعر غنائي

 

في أقسى رد على الشاعر الغنائي أحمد ماضي الذي وصفها بأنها تشبه القرد، كتبت دنيا بطمة عبر حسابها الخاص على "إنستغرام" "خليت لك الجمال الحماري والأنف المقسوم نصين وكذلك الأسنان الفومبيرية والجسم الرجالي. اسقي عويناتك ليكون هادول بعد وهميين يا عشيق الحمار الوحشي".

 

اقرئي أيضاً: الصحافة التركية تهاجم مريم أوزيرلي وهذه الأخيرة ترد

 

ووصفت دنيا ماضي بأنها شاعر  المراحيض وعاشق المئة دولار، وقالت له  "بعطيك شوية شهرة مثل ما عطيتها لعشيقتك  الحمار الوحشي في فترة من الفترات مو مشكل" في إشارة إلى خريجة "ستار أكاديمي" ابتسام تسكت، الذي حمل لواءها أحمد ماضي، وبدأ يكيل الشتائم لدنيا بسبب خلافها معها.

وتابعت دنيا "فعلاّ لم اسمع عنك حتى في طبق اليوم من انت ومن أين أتيت مغفل زمانك"

وأنهت كلامها قائلة "خلص كلامي معاك يا حقير زمانك، شاعر شرشوح مهما تكلمت فهذا من قهرك لأنه والله كلمة امرأة ارجل منك، فتصرفاتك و اسلوبك وشخصيتك لا تحتوي على أي صفة من صفات الرجولة يا حميدة الناعمة، وما يحتاج اوسخ لساني عشانك دانتي تشرشحتي أوي وانفك ماله حل... يكفي أنني وصلت لأعلى المراتب بصوتي وليس بشكلي المصبوغ أو جسدي... اعتقد انني اعطيتك اكبر من حجمك ومن اليوم فصاعدا أكثر جواب سيكون هو تجاهلك يا سفيه وسفير الحمير. فعلا اشفق على حالكم لأنك مجرد حيوان ناطق وسخافاتك ما تعنيلي وكل يعرف قدره جيدا في حياتي لم ولن أرى ماضي أصبح حاضرا أو مستقبلا فالماضي يظل ماضي وانت مجرد نقطة في بحر جمهور دنيا بطمة وانتهى الموضوع".

 

اقرئي أيضاً: نوال الزغبي تكشف خلافها مع إيلي صعب وتتألق مع زهير مراد

 

وهددت دنيا بمقاضاة أحمد ماضي بالقول "بس وغلات امي لنخليك انت وحمارك عبرة لأشكالكم قانونيا".

وكان ماضي قد شنّ حملة قاسية على دنيا ونشر صوراً لها وشببها بالقرد، وشتم زوجها بأبشع الألفاظ، ليصبح ظرفاً في الحرب بينها وبين ابتسام تسكت التي أكمل جمهورها حرباً، جعلت كل أطرافها ينحدرون إلى مستوى الشتائم الذي لا يليق بأي فنان

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب