محمد منير : انا عايز اتجوز واخلف لأني كبرت في السن خلاص

كشف الفنان محمد منير، خلال الجزء الرابع من لقائه ببرنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، السبب وراء عدم إنجابه حتى الآن، وما إذا كان يفكر في الزواج.

وقال: "أنا بتنقل من قلب لقلب ومعرفش أعيش من غير حب ومش متعمد إني ما أخلفش لكن مرة واحدة لقيت نفسي كبرت وبقيت في الستينيات".

وتابع: "أنا فاتح الباب وممكن أتجوز بكرة ويبقى عندي أولاد".

وأضاف: "أنا ما ليش في غناء لون الحب النحنوح ولكن أنا ما أعرفش أعيش من غير حب".


ووواصل: "أمي ماتت سنة 1983 وما شافتش محمد منير الناجح وكان نفسي تعيش لحظة نجاحي وتدوق من خيري، وأفتكر إن فجأة لما أمي ماتت الصبح لقيت نفسي وأنا في الحمام بأغني وحتى في اللحظات الحزينة بأغني".

وكشف الفنان محمد منير، حقيقة انتمائه لنادي الزمالك ورأيه في النادي الأهلي.

وقال الكينج محمد منير خلال الجزء الرابع من لقائه بالفنانة إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" المذاع على قناة "dmc": "كنت من مشجعي الزمالك ولكن دلوقت بحب لعيبة الأهلي وعملت تغريدة في تويتر دعيت من خلالها كل المصريين أنهم لازم يشجعوا الأهلي أمام بايرن ميونخ في كأس العالم للأندية رغم حبي للبايرن".

وتأثر الفنان محمد منير خلال غنائه أغنية "تعالى نلضم أسامينا الفلة جنب الياسمينا" وظل حابسًا دموعه حتى انتهى من أدائها.

وقال خلال الجزء الثاني من لقائه ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس بقناة "dmc": "ياسمينا دي حبيبتي وأنا بعشقها وهفضل أعشقها" في إشارة منه إلى حبه وارتباطه بمصر.


وأضاف: "أغنية تعالى نلضم أسامينا الفلة جنب الياسمينا أخدها حسين الجسمي وعمل منها بشرة خير وأنا ما عنديش مشكلة لأن مصر دايما بتحتضن الأصوات العربية ومنهم فريد الأطرش وأسمهان، وأنا حبايبي كتير ومنهم هيفاء وهبي وإليسا".

وتابع: "أنا رائد الغناء في مصر زي ما عادل إمام رائد التمثيل في مصر".

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب