درة ترد على متابع اتهمها باستغلال زوجها ماديًا: أنا فخورة باجتهاده وليس في أمواله

تفاعلت الفنانة التونسية درة مع تعليق صادم على صورة جديدة جمعتها بزوجها المهندس هاني سعد، اتهمها بأنها تزوجته وتعلن فخرها به بسبب ثروته، وإنها لم تكن لتقبل الزواج منه لو كان فقيرا، وردت درة مؤكدة إنها فخورة بالفعل بزوجها بسبب اجتهاده في عمله.  

 

درة نشرت عدة صورة جديدة تجمعها بزوجها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وعلقت عليها قائلة: فخورة به، وتلقت تعليقا من أحد متابعيها قال فيه: هو لو كان فقير، كنتي هتبقي فخورة برضو، ولا الفلوس بتخلينا فخورين وفخورين أوي أوي".  

 

 

 

وردت درة على متابعها قائلة: أنا فخورة باجتهاده وتفانيه في عمله، وليست الفلوس هي اللي مصدر فخر للإنسان.  

 

 وتلقت درة نصائح من محبيها بعد الرد على هذه التعليقات الصادمة، كما طالب بعضهم كل من يعترض على زواجها من هاني سعد، بعدم متابعة حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.  

 

   

وأشارت إلى أن أحداث المسلسل رغم أنها مأخوذة عن رواية تحمل الاسم نفسه للأديب الراحل نجيب محفوظ إلا أنها مشوقة وتمت صياغتها بحبكة درامية لا ترغب في حرقها بشكل سينعكس على الصورة التي سيشاهدها الجمهور على الشاشة مع بدء عرض المسلسل.  

 

 ويعتبر المسلسل، المؤلف من 15 حلقة، البطولة الثالثة بين درة وهاني سلامة بعد عملين ناجحين هما فيلم "الأولة في الغرام" ومسلسل "نصيبي وقسمتك"، كما يعد المسلسل هو التعامل الثاني لدرة مع المخرج ماندو العدل، بعد مسلسل "الخروج".  

 

ويشارك في بطولة المسلسل سوسن بدر، ونجلاء بدر، ومحمد لطفي، وندا موسى، ومحمود الليثي، ويسرا اللوزي وسيناريو والحوار إسلام حافظ، وإخراج ماندو العدل.  

 

أضف تعليقا