عمر كمال يثير الجدل بصورة له مع الشيخ مبروك عطية .. فهل يجمعهما برنامج رمضاني؟

نشر المطرب الشعبي عمر كمال صورة له برفقة الشيخ مبروك عطية عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتب عمر كمال معلقا على الصورة: حاجة في رمضان هتعجبكم مع فضيلة الشيخ مبروك عطية.

واثار عمر الجدل بهذه الصورة وهذا التعليق حيث من المعروف ان الدكتور مبروك عطية هو داعية اسلامي ومن الصعب ان يجمعه برنامج تليفزيوني مع مطرب من مقدمي المهرجانات الشعبية .

وكان عمر كمال أعلن اليوم شراءه سيارة ماركة رانج روفر 2021، وذلك بعد 8 أشهر من شرائه سيارة حديثة ماركة  bmw x6، لتنضم لأسطول سياراته.

كمال قام بشراء السيارة منذ أسبوع، واستلمها من أحد صالات السيارات بمنطقة المهندسين.

على الجانب الآخر أعرب المطرب عمر كمال عن غضبه من هجوم الفنان سعد الصغير على مطربي المهرجانات. 

 

 

 

ورد كمال على الفنان سعد الصغير من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتب: "فيه مطرب شعبى بيقول علينا إن تاريخنا أغنية واحدة!، وبيقول علينا لو مشينا جمبه ف الشارع محدش يعرفنا! وبيقول بنت الجيران ب ٢ جنيه وملهاش لازمة وإحنا معملناش أى تاريخ يذكر!! وأنا بقولك دول شوية نجاحات" 

وقام كمال برصد مشاهدات المهرجانات التي قام بغنائها وكتب: 

"بنت الجيران ٦٠٠ مليون مشاهدة، عود البطل ٤٣٤ مليون مشاهدة، شمس المجرة ١١٤ مليون مشاهدة، لغبطيطا ١٦٠ مليون مشاهدة، إنتى معلمة ٣٢ مليون مشاهدة، مساء النقص ٢٣ مليون مشاهدة، شيكولاتة سايحة ٥٢ مليون مشاهدة، بنبونى ساقط ف نوتيلا ٥٣ مليون مشاهدة، بنتخان ٢٨ مليون مشاهدة، فايقة ورايقة ١٧ مليون مشاهدة".

ووجه رسالة لسعد قال فيها: "أنا بحترمك عشان كلت في بيتك عيش وملح ومش هقولك إن تاريخك كله ميجيش مشاهدات، أغنية زى عود البطل مثلا أو الـ x6.. بس هقولك احترمنا عشان إحنا إخواتك الصغيرين وبنحترمك وبنحترم أى حد أكبر وأقدم مننا ف الشغل وديه أرزاق وده وقتنا وأكيد غيرنا هيطلع زى ما كنت إنت في يوم بنتفرج على نجاحك وبنحبك" .

وكان سعد الصغير قال في تصريحات للإعلامي نزار الفارس إن الأغنيات التي يقدمها مطربو المهرجانات لا تتكلف أي شيء فقط 2000 جنيه، على عكس الأغنيات التي يقدمها تتكلف 70 ألف جنيه، موضحا أن تاريخهم أغنية واحدة بـ2 جنيه لكن هو تاريخه كبير فقدم 10 أفلام وشارك وردة في مسلسلها ويغني مع عدوية. 
 

أضف تعليقا