انجيلا بشارة: عانيت كثيرا مع وائل كفوري.. ولهذا السبب انفصلنا 

حلت أنجيلا بشارة طلقية الفنان وائل كفوري ضيفة علي الإعلامي علي ياسين في برنامجه المذاع عبر قناة الجديد، وتحدثت أنجيلا خلال البرنامج عن حياتها مع وائل كفوري، وأطلقت العديد من التصريحات الجريئة التي أثارت جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي . 


وقالت انجيلا أنها مواطنة لبنانية ولدت بمدينة واشنطن الأامريكية وعاشت هناك لمدة 10 سنوات وبعدها عادت للبنان مرة اخرى وأكلمت دراستها بالجامعة وتزوجت في سن ال 24 . 


وأضافت أنها لم تزعج تماما من لقب طليقة وائل كفوري لان هذا الأمر حقيقي ولكن هذا لا يلغي شخصيتي تماما، وتابعت انها ليست ضد فكرة المساكنة قبل الزواج بشرط أن تكون بين فترة الخطوبة والزواج، وكشفت انها عاشت لمدة عام مع وائل كفوري علي هذه الفكرة . 


وعن رايها في التبني قالت انها تؤيد فكرة التبني وتؤيد فكرة انجاب الاطفال بدون زواج، وتابعت أنه يصعي عليها العيش مع شخص مشهور ولا يوجد بينهم أي علاقة حب . 


وتحدثت انجيلا عن بناتها وقالت انهما موهوبات بالتمثيل والغناء، وأنها تستمد قوتها من أبنتها ميشال وميلانا وهما محور حياتها وستظل في تقديم التضحيات لهما، وأوضحت انها ليس علي أي خلافات مع الإعلامية نضال الاحمدية بل هي من علي خلافات مع الكل . 

 

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب