تعرضت لأذى جسدي.. نادين نجيم تبكي على الهواء بسبب طلاقها وانفجار بيروت | فيديو

أكدت الفنانة نادين نسيب نجيم أنها مرت بظروف صعبة بعد تدمير منزلها فى تفجير مرفأ بيروت، وهو ما أدى لزيادة أعباء كثيرة عليها وعلى أسرتها للانتقال والعيش في منزل جديد، موضحة أنها لم تكن تستطيع تناول الطعام وهناك أيام بكت فيها كثيرًا.


وأجهشت خلال لقائها ببرنامج "الصراحة مع" المذاع على فضائية "MBC"، فى البكاء أثناء حديثها عن تلك المرحلة وخاصة أنها تعرضت لأذى جسدي ومعنوي ومادي، متابعة: "أبكي كثيرًا عندما أكون لوحدي، ولم أكن متوقعة ما حدث لي".


وأضافت: "بكيت.. إنها سنة بشعة، وما أوجعني انفصالي عن زوجي، ولن أفصح عن سبب الطلاق لأنه لا أحد يعرف ما يدور فى الأسر، خاصة وأننا كنا نقضي الليل جالسين بعد الانتقال للمنزل الجديد، بالإضافة إلى حالة الخوف والرعب التى تخيم على أبنائي من هول صوت تفجير المرفأ الذى لم يتركهم إلا بعد فترة قصيرة، فدائمًا كانوا يمنعوني من الخروج حتى لشراء أى الطعام".


وأردفت: "توقفت عن عملي، وأختي جاءت للإقامة معي، ولديها خبرة كبيرة فى تربية الأطفال، وهو ما ساعدني على تجاوز المرحلة، فالعام الماضي لم يمر فيه شهر جيد ولكن كل شهور العام كان يحدث حادث سيئ منذ بداية الانفجار والطلاق وإعداد منزل جديد". 

وكانت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم أصيبت جراء الانفجار، ما استوجب نقلها إلى المستشفى وإجراء عملية جراحية لها استغرقت 6 ساعات.

نشرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، صورة واضحة تظهر ندوب الوجه، نتيجة إصابات تعرضت لها جراء الانفجار الذي هز مرفأ بيروت مطلع أغسطس الماضي.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب