أول فيديو لهنا الزاهد من داخل الحجر الصحي.. كلماتها أصابت جمهورها بالقلق 

شاركت الفنانة هنا الزاهد جمهورها ومحبيها عبر الذاكرة الشخصية لحسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بمقطع ظهرت من خلالها أثناء خضوعها للعزل المنزل بعد أن اعلنت إصابتها بفيروس كورونا المستجد وقالت عبر حسابها الشخصي علي فيسبوك "اي حد شافني او اتعامل معايا ياريت يحلل و يطمن على نفسه".


 وطمأنت هنا الزاهد أصدقائها ومحبيها علي حالتها الصحية وقالت في المقطع أن الأعراض التي تعاني منها فقط هي ززيادة ضربات القلب وعدم انتظام التنفس، مؤكدة ان حالتها الصحية مستقرة تماما وتقضي فترة النقاهة بالمنزل . 


وطالبت هنا الزاهد متابعيها باتابع الاجراءات الاحترازية الخاصة بالفيروس وتوجهت بالشكر لكل من دعا لها ان تتجاوز هذه المحنة . 


ووجهت هنا الزاهد رسالة لوالدتها في عيد الأم عبر حسابها علي فيسبوك وقالت "بحبك يا اكتر واحدة صاحبتي في الدنيا. بحبك يا احن ام و اب. احنا كلنا من غيرك و لا حاجة. اقوى و اطيب و احن ست شفتها. ربنا يخليكي لينا ..الست دي تعبت و كفحت وبعتبرها من اقوى الستات حقيقي مثلي الاعلى..نفسي اخف عشان احضنك يا شيري بيري".


ومن المقرر أن تستكمل هنا الزاهد تصوير مشاهدها في مسلسل النمر الذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل مع محمد عادل إمام ونرمين الفقي ومحمد رياض .  

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب