هيا الشعيبي إلى حلا الترك: "خائفة عليكِ من غضب الله ومستعدة دفع الأموال عن أمك"

نشرت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي فيديو، وجهت من خلاله رسالة إلى الفنانة الشابة حلا الترك عقب مشلكتها القضائبة مع والدتها منى السابر.

وقالت هيا في الفيديو الذي نشرته على حسابها الخاص على تطبيق سناب شات، حيث قالت إنها تحبّ حلا الترك، وتعتبرها مثل ابنتها، ولا تريد أن تغضب منها، وتتخذ موقفًا ضدها بسبب أفعالها مع والدتها، محذرة حلا بالقول: "الدنيا كما تَدين تُدان، وكل الحياة سلف ودين، وسيأتي يوم تكون فيه أمًا وترد لها هذه الأفعال".
 

وأكدت هيا الشعيبي أنها خائفة على حلا الترك من غضب الله، بسبب أفعالها مع والدتها التي تعبت عليها، وكانت سببًا في نجاحها، على حد تعبيرها.

وعبّرت الشعيبي لحلا الترك عن استعدادها دفع أموال الغرامة المطلوبة من والدتها وتحولها لها عن طريق حسابها، مشددة على أنها مهما أخذت منها الأموال في النهاية هي والدتها، ولا يوجد شيء غالٍ عليها.

وكانت محكمة بحرينية قد قررت مؤخرًا، حبس منى السابر، طليقة المنتج البحريني محمد الترك، مدة سنة مع النفاذ، وذلك في القضية الدائرة بينها وبين ابنتها حلا الترك، بشأن مبلغ مالي قدره 200 ألف دينار بحريني. 

وعبَّرت السابر عن حزنها بعد صدور قرار سجنها بسبب ابنتها، قائلة خلال مداخلة هاتفية مع "إي تي بالعربي"، موجهة كلماتها لحلا: "ما راح تحسي بوجعي، ولا بالأمومة إلا لما تتزوجي ويصير عندك أولاد.. بس وقتها سيكون متأخرًا جدًا لأنك فعلًا خسرتيني". وأضافت: "أنا ما بدي حلا تزورني، أو حتى أشوفها ولا تشوفني، ولا أسمع صوتها".
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب