حورية فرغلي تكشف حقيقة الصورة المنتشرة لها بعد العملية 

حالة من الجدل الشديد أثيرت خلال الساعات الماضية بعد أن أنتشرت صورة للفنانة حورية فرغلي تؤكد أن هذه الصورة أول ظهور لها عقب إجراء العملية الجراحية التي كانت تجريها في أمريكا، وبدأ الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في نقل الصورة عبر حساباتهم الرسمية ظنا منهم أن هذا هو الظهور الأول لحورية، وانها تنتظر الموعد الثاني لإجراء الجراحة الجديدة. 


ومن ناحيتها قالت الفنانة حورية فرغلي في تصريحات صحفية أن الصورة المنتشرة لها تعود إلي 6 سنوات سابقة عندما أجرت أول عملية جراحية لها، موضحة ان حالتها الصحية مستقرة تماما خلال الفترة الحالية وتحسنت كثيرا عن الأيام الماضية . 


وأوضحت أن الصورة المنتشرة كانت عبر حسابها الرسمي علي فيسبوك ولكن تم سرقة حسابها خلال الفترة الماضية مؤكدة أنها لا تملك أي حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي تماما. 


وكان أخر اعمال الفنانة حورية فرغلي مسلسل مملكة العجر التي قامت ببطولته بجانب الفنانة فيفي عبدة وأحمد كرارة وسامح الصريطي وعزة مجاهد وميار الغيطي ومجموعة من نجوم الفوطن العربي ومن إخراج عبدالعزيز حشاد وتعرض العمل لانتقادات كثيرة بسبب طريقة تمثيل ابطالة التي انتقدت من الجميع . 

 

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب