اشرف زكي: جيهان فاضل لا تعاقب على موقفها السياسي | فيديو

قال دكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن الكلام عن معاقبة الفنانة جيهان فاضل بسبب موقفها السياسي عارٍ تماما من الصحة.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج "مساء dmc"، قال أشرف زكي: فوجئت بالأمس بمكالمات كثيرة حول الفنانة جيهان فاضل، وأنها تعاقب على موقفها السياسي، وهذا الكلام عار تماما من الصحة، و"مصر ما بتعملش كده خالص مع أبنائها."

وأضاف: ليس عندنا أحد يعاقب على موقفه السياسي، إلا إذا كان ينتمي لجماعات إرهابية فلا أهلا ولا سهلا. جيهان فاضل كانت تعمل في عهد القيادة السياسية الحالية، من ثلاث أو أربع سنوات، وليس عندنا أي مشاكل في النقابة معها.

وتابع: "ماأعرفش حاجة عنها بقالي كم سنة، وإذا سافرت فهذا بمحض إرادتها. مصر بلد حريات وتسمح باختلاف الآراء، لكن لا تسمح بجماعات إرهابية تقتل أبناءنا."

وفي موضوع آخر، أوضح أشرف زكي أن تصريح النقابة للمطرب عمر كمال بالتمثيل يتوقف على إجازة نقابته الأم، نقابة المهن الموسيقية، وفقا لمادة في اللائحة، وللبروتوكول بين النقابة واتحاد النقابات الفنية، الذي يقول عندما يكون عضوا في نقابة يتم الرجوع للنقابة الأصلية، وتقول المادة إذا كان المطرب عضوا في نقابة المهن الموسيقية يجوز له التصريح شريطة أن يكون الدور به غناء، مشيرا إلى أن المخرج ماندو العدل، مخرج مسلسل "بين السما والأرض"، أوضح له أن دور عمر كمال في المسلسل دور مطرب.

يذكر أن مسلسل "بين السما والأرض"، يعرض في رمضان 2021، وهو مكون من 15 حلقة، عن قصة نجيب محفوظ، وسيناريو وحوار إسلام حافظ، وإخراج محمد العدل، ويشارك في بطولته هاني سلامة، ودرة، وأحمد بدير، وأحمد رزق، ونجلاء بدر، ويسرا اللوزي، ومحمود الليثي، وأحمد السلكاوي، وندى موسى، وهو مأخوذ من الفيلم السينمائي مع وجود أحداث وشخصيات مختلفة.

 


 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب