رسائل تعزية من النجوم في رحيل ريم غزالي

بعد أن فجع الوسط الفني اليوم بخبر رحيل ريم غزالي، توالى عدد كبير من نجوم الفن في العالم العربي لتقديم المواساة لعائلة ريم غزالي من خلال تغريدات لهم على "تويتر" أو عبر "إنستغرام".

شيماء هلالي نعت ريم من خلال نشر صورة لها عبر انستغرام، وكتبت " ريييييييم راك شوييييتني عليك يا وخيتي الله يرحمك ويجعل مثواك الجنة يااارب".

سهيلة بن لشهب نشرت صورة لـ ريم غزالي على "انستغرام" وعلقت قائلة " ربي يرحمك ويجعل مثواك الجنه يا غزالة الجزائر انا لله وانا اليه راجعون..ربي يصبر اهلها واحبابها على فراقها".

الفنان رامي عياش كتب قائلا "بكامل الأسى والحزن تلقينا خبر وفاة الفنانة الوردة #ريم_غزالي . زعلت من قلبي الله يصبر أهلها واحبابها بالجزائر الحبيب".

يارا كتبت في تغريدة لها "الله يرحمك يا #ريم_غزالي يا أطيب قلب وأحلى روحFolded handsCrying face ما بتروح صورة ضحكتها الرائعة من بالي آخر مره شفتها في #الجزائر الله يصبّر أهلك وكل أحبابك".

سهر أبو شروف قالت في تغريدة لها عبر "تويتر": "أخبار موت مؤلمة وصادمة الممثلة السورية #رائفة_الرز، وحدت مقتولة بشقتها والفنانة الجزائرية #ريم_غزالي توفت اليون بعد معاناة مع مرض السرطان الله يرحمهم يارب ويصبر محبينهم".

داليدا خليل كتبت على "تويتر": " خبر محزن جدآ رحيل #ريم_غزالي Folded hands عزائي الحار للأهل وللمحبين ... الله يصبركم وتكون نفسها بالجنة #الجزائر".

أمل بوشوشة كتبت تغريدة على "تويتر" قالت فيها " انا لله وانا اليه راجعون خبر صادم و محزن و كئيب رحلت ريم عن هذه الدنيا تاركة ابتسامتها الجميلة و روحها الطيبة و حسرة في قلوب أهلها و محبيها، لله يرحمك و يصبر قلب ميمتك و اخواتك ، عزائي للعائلة الكريمة ولكل محبينك

لله يرحمك و يوسع عليك".

جوزيف عطية نشر صورة تجمعه مع ريم على "تويتر" وعلّق: "الله يرحمك".

كاميليا ورد قالت على "تويتر": " ان لله وان اليه راجعون الله يرحمك".

يذكر أن ريم غزالي شاركت في برنامج "ستار أكاديمي" بموسمه الثالث، وعملت في مجال تقديم البرامج وأيضًا في مجال التمثيل.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب