لن تصدقي ما فعلته ملكة جمال لبنان السابقة ساندرا رزق بشفتيها!

في حين تتسابق الكثيرات من السيدات على القيام بإضافات الى ملامح وجوههن، حقن البوتوكس للتخلص من التجاعيد والفيليرز لتكبير الفم، قامت جميلة من جميلات لبنان بفعل صادم هو عكس ذلك تماماً. فبالرغم من أن أنواع من الفيلير غير الأزلية مثل Juvederm  و Restylane وغيرها المصنوعة من أسيد الهيالورونيك يمكن تذويبها وعكسها عبر أنزيم يعرف بإسم  hyaluronidaseحيث يتم حقنه في منطقة الفيلير وهو بدوره يقوم بتذويب جزيئات أسيد الهيالورنيك بطريقة طبيعية، إلا أن الفيلير الأبدي يستحيل إذابته بهذه الطريقة. ففي أول فترات ظهور صيحة الفيلير، كان يحقن مستحضر أزلي لا يذوب مع الوقت، وللأسف، هذا ما حصلت عليه ملكة جمال لبنان السابقة ساندرة رزق!


لماذا قامت ملكة جمال لبنان السابقة ساندرا رزق بتقطيب شفتيها؟


فلإزالة الفيلير الأبدي، ليس ثمة سوى حل واحد اليوم وهو عملية جراحية تقوم على شق الشفاه وإزالة الفيلير القديم ومن ثم تقطيب الشفتين وهذا ما لجأت إليه ملكة جمال لبنان السابقة للحصول على شفاه طبيعية كما هو رائج اليوم. فكما صيحات الموضة، صيحات الجمال في تجدد دائم والموضة اليوم تقضي بأن تظهر الأسنان العلوية، أو أقله السنين الأماميين حين تتكلم السيدة وهو أمر يصعب تحقيقه حين تكون الشفاه كبيرة. هذا وقد عبرت الجميلة رزق عن فرحها بقيامها بهذه الخطوة عبر مجموعة من الستوريز التي نشرتها عبر صفحتها على إنستغرام، حيث نشرت صورة ماضية لشفتيها ومن ثم أظهرت لنا كيف باتت شفتها العلوية مليئة بالقطب لأنها تخلصت من الفيلير الدائم.

اقرئي أيضاً:ملكة جمال لبنان السابقة ساندرا رزق تعلن شفاءها من كورونا

 

 


وقد تحدثت ساندرا عن انتظارها للنتيجة النهائية بفارغ الصبر بعد أن يزول التورم في منطقة الفم وقالت بأنها فرحة بأن أسنانها الأمامية أخيراً باتت تظهر، تماماً مثل إبنتها الجميلة. فهل تكون هذا العام عام التخلص من العمليات التجميلية واللجوء الى كل ما هو طبيعي وناعم؟

أضف تعليقا
المزيد من طب تجميلي