ريهام سعيد تتعرض لموقف محرج بسبب طفلة 

استضافت الإعلامية ريهام سعيد طفلة تدعى بسنت وقد لفتت هذه الطفلة الأنظار لها عبر تطبيق تيك توك، ووضعت هذه الطفلة ريهام سعيد في موقف محرج علي الهواء أثناء تقديم الحلقة التي كشفت من خلالها الطفلة عن موهبتها . 


وخلال الحلقة وعندما بدأت تتحدث ريهام سعيد عن فيديوهات الطفلة عبر تطبيق تيك توك قامت الطفلة بتصحيح نطق أسم التطبيق لريهام سعيد مما جعلها في موقف محرج . 


وكانت ريهام سعيد قد نشرت منذ أيام عبر حسابها الرسمي علي موقع إنستقرام مقطع مصور ممتلئ بصورها مع ابنائها وعلقت علي المقطع وقالت "اولادي متعه حياتي الحمد لله اللهم دمها نعمه و احفظها من الزوال. يا رب وسع رزقي و قدرني ادعولي و يا رب احميهم". 


وعرض لريهام سعيد خلال الفترة الماضية علي أحد المنصات الإلكترونية مسلسل وادي والذي شارك في بطولته مجموعة من نجوم الفن بالوطن العربي ونشرت ريهام الملصق الدعائي للعمل وعلقت عليه قائلة "  بالتوفيق لكل صناع العمل و بشكر المخرج حسام الجوهري و المنتج المنفذ ايهاب بهجت و اشرف خليل المنتج الفني و فيراس و بشري و كل النجوم الشباب الي معانه اسعدتوني و كان ليه الشرف اني معاكوا و بشكر صديقي كريم ابو زيد علي كل المجهود الي عمله ". 

 

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
إيه الإحراج ده😅 الطفلة بسنت تقصف جبهة ريهام سعيد على الهواء.. بسبب "تيك توك"

إيه الإحراج ده😅 الطفلة بسنت تقصف جبهة ريهام سعيد على الهواء.. بسبب "تيك توك" #صبايا_الخير #النهار

Posted by ‎الصفحة الرسمية /صبايا الخير - ريهام سعيد‎ on Monday, March 8, 2021

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب