نادية الجندي تكشف عن سر زواجها من عماد حمدي رغم فرق السن الكبير

أكدت الفنانة المصرية نادية الجندي أن الفن رحلة شاقة جدًا ولا يستطيع عليها إلا لمن يحبه ويعشقه بجنون، مؤكدة أن مشوارها الفني كان أصعب من كل النجمات، معقبة: "أنا نحت في الصخر علشان أنجح".

وأشارت خلال لقائها ببرنامج "السيرة" مع وفاء الكيلاني عبر قناة "دي إم سي" الى أن معظم الشخصيات التي جسدتها لا تمت لواقعها بصلة كونها ولدت في أسرة أرستقراطية.

وتابعت: "كنت صغيرة لما أبويا مر بأزمة اقتصادية وباع الفيلا التي يمتلكها في القاهرة وانتقلنا للعيش في شقة صغيرة بالإسكندرية".

وأكملت: "اتأثرت بإخواتي الصبيان الثلاثة وكنت باركب العجل وألبس زيهم، ولكن أنا كان جوايا من الطفولة موهبة حب التمثيل والرقص

ولفتت إلى أن والدها كان متدينا جدًا ويتمتع بأخلاقيات الزمن الجميل وظلت تبحث عن رجل مثله لذلك تزوجت من الفنان الراحل عماد حمدي رغم فارق السن الكبير لأنها رأت فيها صورة والدها.

 

وأشارت إلى أن والدتها كانت صديقتها لأنها شجعتها ووقفت بجانبها ودعمت ممارستها الرياضة وكانت ترافقها في إستوديوهات التصوير.

وتحدثت نادية الجندي خلال اللقاء عن حياتها الشخصية وأسباب فشل زيجاتها، وتفاصيل محاولتها الانتحار من قبل، فضلا عن الصعوبات والانتقادات التي تعرضت لها في الفن، وموقفها من العديد من الأزمات التي مرت بها خلال مسيرتها الفنية

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب