تطورات الحالة الصحية لغادة عادل بعد اصابتها بفيروس كورونا 

مازالت الفنانة غادة عادل رهن الحجر المنزلي بعد اصابتها بفيروس كورونا، حيث تجاوزت المرحلة الاولي من الفيروس والتي هي دائما ما تكون الاخطر بالنسبة للمصابين .


وكشف مصدر مقرب من غادة عادل انها تتواجد داخل منزلها، ورفض ابناءها مغادرة المنزل، حيث طلبوا منها البقاء معها علي ان تلتزم البقاء داخل حجرتها لحين تماثلها للشفاء .


واضاف المصدر ان زوجها السابق المخرج والمنتج مجدي الهواري يذهب بشكل مستمر الي  المنزل للاطمئنان علي حالتها الصحية والاطمئنان علي ابنائه.


ومن المحتمل ان تجري غادة عادل مسحة جديدة نهاية الاسبوع الجاري للتأكد من تماثلها للشفاء خاصة انها اصبحت لا تعاني من اية اعراض خطيرة، والامر يتمل حالياً في  فقدان بسيط لحاسة الشم والتذوق .

جدير بالذكر ان الفنانة غادة عادل قد انفصلت عن زوجها المخرج مجدي الهواري منذ اكثر من عامين، ولم تكشف الاسباب وراء ذلك الانفصال، الا انها قد وقع في هدوء تام، حتي ان علاقتهما مازالت جيدة.


وحاول مجدي الهواري العودة الي غادة عادل مرة اخري لكنها رفضت، كما انه كرر تلك المحاولات بطرق عدة، لكن كان هناك اصرار من غادة عادل بعدم العودة اليه 
الغريب في الامر ان غادة عادل تلبي كافة الدعوات التي يوجهها لها مجدي الهواري سواء بحضور العروض الخاصة بأعماله الفنية او الحفلات التي يقيمها، كما انها لا تمنع ابناءها من التواجد بشكل مستمر مع والدهم والسفر معه .

جدير بالذكر أن آخر أعمال غادة عادل هو فيلمها "قمر 14"، والذي تنتظر طرحه في السينما، وهو قصة وسيناريو وحوار محمود زهران، ومن إخراج هادي الباجوري، ويشاركها في البطولة شيرين رضا، خالد النبوي، أحمد الفيشاوي، أحمد مالك ومن المتوقع ان يعرض فيلم " قمر 14 في موسم عيد الفطر المقبل بالسينمات .

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب