توقعات ماغي فرح للأسبوع الثاني من شهر آذار/مارس ٢٠٢١ عاطفياً

ما هي التوقعات والحظوظ التي سترافق الأبراج في هذا الأسبوع، وهل ستأتي العديد من الفرص لإجراء تغيير في في العلاقات العاطفية، فيما يأتي تُقدم "الجميلة"، أبرز توقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح للأبراج على الصعيد العاطفي في الأسبوع الثاني من شهر آذار/مارس ٢٠٢١.

 

توقعات ماغي فرح الأبراج عاطفيًا للأسبوع الثاني من شهر آذار/مارس ٢٠٢١

 

توقعات برج الحمل عاطفيًا:

يحمل لك يوم الجمعة ١٢، جديدًا على الصعيد الشخصي، قد تكون مصالحة او عودة حبيب غائب أو لقاء مع شخص  لم تراه منذ زمن، أو ربما مناسبة اجتماعية تجمعك بأحد الأشخاص.
يسطع نجمك في مجال إجتماعي إبتداء من يوم الأحد ١٤، وحتى يوم الإثنين ١٥.
قد تتلقى مكافأة أو تعرف جديدًا، او تتلقى مكالمة هاتفية تترك أثرًا  كبيرًا في نفسك.

توقعات برج الثور عاطفيًا:

يُعتبر يوم الجمعة ١٢ والسبت ،١٣ مناسبين للحب، ويُعتبر وجود القمر الجديد في برج الحوت جيد جدًا لك، ومتناغم مع فينوس ونبتون اللذان يتحدثان عن رومانسية مفاجئة وعن جو حالم وجميل، وقد تلتقي بمن يُوقظ في قلبك بعض المشاعر الجميلة، وتحقق أحد الأحلام بين الجمعة والسبت.

توقعات برج الجوزاء عاطفيًا:

تستجيب الأقدار لرغباتك، وتحدث تغييرات أنت أردتها في السابق، وقد يتحقق شيئًا رغبت به بطريقة قدرية أو بواسطة بعض الأشخاص المقربين بين الثلثاء ٩ والأربعاء ١٠.
إنتبه من سوء التفاهم الذي من الممكن أن يطرأ بين الجمعة ١٢ والسبت ١٣، وقد يحدث حدثًا غير منتظرا ويُربكك قليلًا وذلك بسبب تواجد فينوس ونبتون في برج الحوت، أي في مكان معاكس لك.

 

 

توقعات برج السرطان عاطفيًا:

يحدث شيئا يطمئنك كثيرًا  وتزول صعوبات وعراقيل حالت دون وصولك إلى المبتغى.
تتاح لك فرصًا تجعلك سعيدًا أكثر من السابق أو تحقق لك بعض الأحلام بين الجمعة ١٢ والسبت ١٣. من الممكن أن يكون هناك تنازعًا مع أحد المحيطين إبتداء من الأحد ١٤، او يؤسفك ان يبادلك أحد الأشخاص بالغدر بدل عرفان الجميل.

توقعات برج الأسد عاطفيًا:

تتقاسم أفكارًا جيدة وحتى عواطف ممتازة مع الشريك أو الحبيب أو الزوج أو صديق إبتداء من يوم الأربعاء ١٠ حتى السبت ١٣.
تتداول أفكارًا وكلامًا ومصارحة وشعور بفتح قلبك لأحد الأشخاص. تجد ضالتك او تحصل على حق خاص بك في هذه الفترة، وتُعتبر هذه الفترة مقبولة، ويتخللها الكثير من الإيجابيات.
حاذر من بعض الأوهام في الأمور الشخصية ولا تصدق أحاسيسك ونزواتك وتعتبرها حبًّا، ولا تستعجل الأمور في هذه الفترة حتى ولو كانت جيدة.

توقعات برج العذراء عاطفيًا:

يحمل لك هذا الأسبوع بعض المستجدات رغم الضغوطات المسيطرة عليك، وقريبا ستشعر أنك أصبحت قادرًا على قول كلمة "لا"، وتتعمق بالمواضيع وتدخل إلى صميمها بكل جدية وثقة بالنفس.
تنظرك مفاجئة يوم الجمعة ١٢، ومن الممكن ان تكون جيدة ومُربكة في نفس الوقت.

توقعات برج الميزان عاطفيًا:

تكون النجم في هذه الفترة وتدعوك الكواكب للمبادرة والمجازفة وفرض الذات وذلك إبتداءً من الثلثاء ٩ وحتى السبت ٢٠، ولديك مسيرة مهمة من المحاولات وفرض الذات والمساعي والنقاشات، بشرط أن تتحفظ وتبتعد عن المواجهات يوم الأحد ١٤ والإثنين ١٥.
حافظ على هدوءك وركز على الأساسيات ولا تجعل السهو يسيطر عليك، وإياك التصرف بتمرد أو بغضب أو بنزوة.

توقعات برج العقرب عاطفيًا:

من الممكن أن تطل على لقاء رومانسي إعتبارًا من الأحد ١٤ والإثنين ١٥، وتُعتبر هذه الفترة جيدة، وتشعر بأنَّ الأمور أفضل، وتُبرهن عن إبداع وتشارك في إجتماعيات التي من الممكن أن تتألق خلالها.
تقوم بمساعي هذا الأسبوع تجعلك تصل إلى شيء جديد ينير أمامك الطريق في بعض المشاريع، وهذا مهم جدًا، وتجد أن هناك أمورًا تتغير في الشأن العام أو في محيطك المهني أو الإجتماعي والشخصي.
كن متكتمًا وهادىء ولا تقدم على اي ردات فعل، وانتظر بهدوء حتى تتحقق الأمور، وكأنك لا علاقة لك بما يحصل.

توقعات برج القوس عاطفيًا:

يوحي لك ماركور بأفكار بناءة، وتشعر فجأة بوجوب حسم بعض القرارات وهذا بفضل ماركور، واستفيد من هذه الفترة حتى تقنع الآخرين بفكرة خاصة بك.
تتخطى بعض الأوضاع، ويحمل لك يوم الجمعة ١٢ خبرًا من مكان بعيد ويكون مهمًا لك ويؤثر على مسيرتك، وقد تكون كلمة تُغيِّر مسارك.


توقعات برج الجدي عاطفيًا:

تُكرّس يوم الجمعة ١٢ والسبت ١٣ لشؤونك العاطفية، وتكون سعيدًا في لقاء مع الحبيب، او ربما تتلقى مفاجأة أو تكون مطمئنًا وسعيدًا في الإهتمام بالعائلة، وتفرح بهدية، أو إلتفاتة مميزة.
حاذر من الأحد ١٤ والإثنين ١٥، ولا تغامر خلال هذين اليومين، واستعد لمواجهة معينة ومن الممكن أن يستدعيك الواجب وتضطر أن تترك مكانًا أو حفلة أو مناسبة حتى تهتم بأحد أفراد العائلة.

توقعات برج الدلو عاطفيًا:

لديك واجب عليك القيام به، أو إستدعاء إلى مكان ما، وتذهب حتى تؤدي مهمة، او تتكلم عن موضوع ومن الممكن أن تُحاسب على أشياء تُبرر نفسك فيها، وهذا لا يعني أنَّ الموضوع صعب، لا بل هو جيد وستسعى إليه بكل جوارحك. قد تعيش فترة جيدة جدًا من الحب والإنجذاب، وقد تبرهن للآخرين قوتك، أو تحاول منافسة شخصا ما يضعك هذا الأسبوع أمام إمتحان، يكون مهمًا لك ويعلمك درسًا.

توقعات برج الحوت عاطفيًا:

يكون الحب سعيد جدًا، وتمر بتجربة جيدة على صعيد الحب بسبب قرب كوكب الحب من برجك، ولن تستطيع الهروب من علاقة عاطفية تفرض نفسها حتى ولو حاولت أنت الهروب، وسيحاصرك هذا الحب أو الحبيب الذي يكون مهتمًا فيك ويشعرك أنك أنت الأفضل وأنت كل عالمه. يُعتبر يوم الجمعة ١٢ والسبت ١٣، من أفضل أيام الشهر، ولا تتردد بالإقدام على أي شيء ترغب فيه هذا الشهر، ونفذ رغباتك، وتجاوب مع متطلباتك من دون خوف، والسمع إلى طبيعتك الحقيقية.

اقرئي أيضاً:

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان في شهر مارس 2021

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات