دينا الشربيني: "لا أحب النكد وربنا لا يترك أحدًا حزينًا" فمن قصدت في كلامها؟

يهتم المتابعون بالفيديويهات التي تنشرها الفنانة دينا الشربيني من داخل الجيم، والكثير منهم يشككون بحقيقة الأوزان التي تحملها ويعتبرون أنها تخدعهم.

دينا ردت على هذه الشكوك بالقول إنها لو تريد حمل أوزانًا خفيفة لن تتعب نفسها بالذهاب إلى النادي الرياضي، مشيرة إلى أنها لا تعلم كم تبلغ أوزان الأثقال التي تحملها، معتبرة أنها لو علمت ستشعر بالصدمة مما تحمله.

حديث دينا جاء في تصريحاتها لموقع ET بالعربي، متحدثة عن حبّها للرياضة وأنها مارست العديد من الرياضات مثل الملاكمة والاسكواش مع عمرو منسي إلى جانب حرصها على الذهاب للجيم، مشيرة إلى أن ظروف التصوير تجبرها على الانقطاع فترة ثم تعود مجددًا، وأنها وجدت في رفع الأثقال ضالتها فأحيانا تتدرب قبل التصوير.

أما عن سر ابتسامتها الدائمة فكشفت دينا الشربيني أنها لا تحب النكد وأن الانسان لابد أن يشكر الله على صحته وأهله وحبّ الناس، وألا ينظر إلى ما ينقصه وأضافت: "مبحبش أتضايق كتير أكيد ساعات الواحد بيضايق مبقاش بني أدمة لكن أن بدي الزعل وقته وحجمه لكن مش بحب أطول فيه لأن الدنيا مش مستاهلة .. بجد ربنا جميل أوي هو أحن من أي حد في الدنيا مش بيسيب حد زعلان زعل وحش".

واختتمت دينا: "إحنا اللي بأدينا نبسط نفسنا وبإدينا نزعل نفسنا".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب