في اليوم العالمي للمرأة.. نجمات نافسن الرجال على أعلى إيرادات السينما 

يحتفل العالم اليوم باليوم العالمي للمرأة وهناك العديد من النماذج داخل الوسط الفني الذين أستطاعوا ان يحققوا نجاحات كبيرة مازالت عالقة في أذهان الكثيرين حتى الأن، ووصل الأمر بهم أن تحقق اعمالهم السينمائية إيرادات مرتفعة تفوقوا من خلالها علي العديد من النجوم الرجال. 


ومن أهم هؤلاء الفنانات النجمة نادية الجندي التي كانت خلال فترة الثمانينيات من أكثر نجمات الوطن العربي تحقيقا للإيرادات من خلال أفلامها التي قدمتها مثل الباطنية وعصر القوة ومهمة في تل أبيب و48 ساعه في إسرائيل وغيرها الكثير من الأعمال التي حققت من خلالها إيرادات كبيرة . 

 

 

 

 

أيضا الفنانة نبيلة عبيد التي قدمت للسينما مجموعة من الأفلام التي حققت إيرادات مرتفعة مثل فيلم الراقصة والطبال والراقصة والسياسي وحارة برجوان والصبر في الملاحات وغيرها الكثير من الأعمال التي حملت أسم نبيلة عبيد . 


وشهد العصر الحالي في السينما المصرية تطورا كبيرا أيضا وأستطاع عدد كبير من نجمات الفن أن ينافسن النجوم الرجال علي تصدر قائمة أعلي الإيرادات، ومن بين هؤلاء الفنانات ياسمين عبدالعزيز التي قدمت مجموعة من الأفلام مثل الدادة دودي وحاحا وتفاحة وعصمت أبو شنب وغيرها الكثير، أيضا الفنانة منى زكي التي قدمت بعض الأعمال السينمائية التي حققت نجاحات كبرى أيضا مثل أحكي يا شهرزاد. 

 

 

 

 

 وأنضمت لقائمة النجمات اللاتي حققن إيرادات مرتفعة في السينما الفنانة مي عز الدين والفنانة غادة عادل . 

أضف تعليقا