مهن زاولها الفنانون قبل الشهرة.. وهذا ما جمع أحمد عز بهيفاء وهبي

من الممتع الاطلاع على كل ما يخص الفنانين المحببين لدينا خاصة قبل شهرتهم، وعليه قام أحد المواقع بنشر مهن الكثير من الفنانين والفنانات العربيات قبل الشهرة، واللافت اجتماع العديد من الفنانين بممارسة نفس المهنة، وعلى مبدأ "الشغل مش عيب" إليكم مهن بعض الفنانين قبل الشهرة:

لاعبو كرة القدم

الفنان الراحل نور الشريف والفنان الشاب أحمد السقا، لم تجمعهم السينما المصرية فقط، بل كرة القدم، فكلاهما كانا لاعبين سابقين في نادي الزمالك.

التدريس

العديد من الفنانين زاولوا مهنة التدريس قبل شهرتهم ومنهم:

عبد الحليم حافظ وكان مدرس موسيقى، دريد لحام وكان مدرس كيمياء وفيزياء، كمال الشناوي وكان مدرس رسم، نجوى كرم وكانت مدرسة في زحلة.

عرض الأزياء

تقترب مهنة عرض الأزياء من عالم الشهرة والغناء، الفنانة نبيلة عبيد بدأت مشوارها كعارضة أزياء كذلك كل من الفنان أحمد عز، هيفاء وهبي، سيرين عبد النور.

الطب

قد يستغرب البعض اتجاه الأطباء للفن وعالمه، لكن هذا تماماً ما حصل مع الطبيب النفسي يحيى الفخراني والطبيب عزت أبو عوف.

الإرشاد السياحي

تتطلب هذه المهنة ثقافة وذوقاً في التعامل مع الآخرين، بالإضافة للجمال، وعلى ما يبدو ما دفع الفنانة داليا البحيري للعمل كمرشدة سياحية قبل الشهرة.

ضباط شرطة

كان كل من الفنانين عاصي الحلاني وصلاح ذو الفقار ضابطين في الشرطة قبل التوغل في عالم الفن.

مهن حرة

عدد كبير من الفنانين بدأوا حياتهم في المهن الحرة مثل البيع في مجالات مختلفة، ومنهم الفنان كاظم الساهر وكان بائع مرطبات، الفنان وليد توفيق وكان بائعاً في محل إلكترونيات، أما تامر حسني فقد كان عاملاً في محطة بنزين، الشاب خالد وقد كان عاملاً في مغسلة لتنظيف السيارات.

أضف تعليقا