هل خدعت دنيا بطمة الجمهور بإعلان براءتها؟سعيدة شرف تفجر هذه المفاجأة

بعد مرور حوالي أسبوع على المؤتمر الصحفي الذي عقدته الفنانة المغربية دنيا بطمة و محاميها  عبد اللطيف بو عشرين الخاص بقضية "حمزة مون بيبي" الشهيرة، إلتقت سعيدة شرف الصحافة لتوضح وجهة نظرها من القضية وتكشف عن حقيقة استدعائها إلى المحكمة.

وقالت سعيدة شرف أن المؤتمر الذي أقامته دنيا بطمة الأسبوع الماضي كان بمثابة تحدي للقانون والقضاء المغربي وتزيف للحقائق وعرض للحقيقة لكن بشكل مبتور

 

وأشارت شرف إلى أنها قامت بهذه الخطوة لرد الاعتبار لنفسها ولكشف الحقيقة التي "بثرها" محامي دنيا بطمة، كما أنها تملك جميع الوثائق التي تثبت إدانة دنيا بطمة من قبل محكمتي الاستئناف والابتدائية بثلاثة جنح بعدما كانت تتابع بستة منها.

وأوضحت شرف إن "مسؤولية دنيا بطمة في ملف حمزة مون بيبي ثابتة وهذا ما أكده القضاء خلال المرحلتين الابتدائية و الاستئنافية"، متساءلة "وإلا لماذا تمت إدانتها بل وإضافة أربع أشهر في المرحلة الإستئنافية؟".

وأوضحت سعيدة شرف، أن صك الاتهام في المحكمة الابتدائية كان يضم ستة جنح هي: أولا المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، ثانيا المشاركة عمدا في عرقلة سير النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، ثالثا بث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب