مشاعل الشحي تطمئن الجمهور على صحتها بعد خروجها من العملية

طمأنت الإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي، متابعيها عن حالتها الصحية وذلك بعد خروجها من غرفة العمليات، إثر تعرضها لنزيف داخلي تسبب في نقلها إلى المستشفى، مما أدى إلى خضوعها لعمليتين جراحيتين في العمود الفقري.

 

ونشرت الشحي عبر حسابها في انستغرام صورة تظهر فيها وهي ترقد على سرير الشفاء داخل المستشفى، وبجوارها زوجها الإعلامي الإماراتي أحمد خميس. وعلقت على الصورة بالقول: ”الحمد الله طلعت من العملية، سويت عمليتين، لان كان فيني نزيف داخلي فـ العمود الفقري“. وتابعت: ”الله انعم علي عمر جديد أعيشه، والمرحلة الجاية، راح ابتدئ بالعلاج الطبيعي عشان أرجع أمشي، دعواتكم“.

 

وقالت مشاعل الشحي عن سبب النزيف ”والله ما أعرف من شو، لكن الدكتور قال لي من ثلاثة أشياء يا حادث قوي أو مضروبة أو شايلة أغراض ثقيلة، انتبهوا على نفسكم من هذول الشغلات والله لا يحط حد مكاني ويجرب هذي المعاناة الي حسيت بها“.

ووجهت مشاعل الشحي رسالة شكر لمتابعيها، فقالت: ”شكرا وايد لكل اللي سأل عني فعلًا حسيت بحنان وتقدير تجاهكم والله يحفظكم يارب من كل شر وسامحوني“. وتفاعل المتابعون مع صورة مشاعل في المستشفى بتأثر واضح متمنين لها الشفاء العاجل، وجاء في التعليقات:” ألف سلامة حبيبتنا مشاعل ما تشوفين شو ان شاء الله ربي يشافيك ويعافيك”.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب