أفكار هدايا ليوم الام.. ساعات يد نسائية بميناء عرق اللؤلؤ

حينما تكون ميناء الساعة مزينة بعرق اللؤلؤ، فسوف تمنحك إطلالة ملكية راقية مثل الأميرات، وقد اخترنا لكِ أجمل افكار هدايا ليوم الام موديلات ساعات يد نسائية مزينة بميناء عرق اللؤلؤ لتتألقي بإطلالة استثنائية في مختلف المناسبات.

 

اقرئي أيضا : أجمل موديلات ساعات سوداء مرصعة بالألماس

 


ساعات بوشيرون Boucheron

 

قدمت ماركة بوشيرون Boucheron موديلات ساعات يد نسائية مزينة بميناء عرق اللؤلؤ، سواء الساعة بالسوار الأبيض أو الأسود والمصنوعة من الذهب الوردي والذهب الأبيض ومرصعة بالألماس.

 


 

 

ساعات شوميه Chaumet

 

من ماركة شوميه Chaumet، اخترنا لكِ موديلات ساعات يد نسائية مزينة بميناء عرق اللؤلؤ تأسر القلوب، مثل الساعة بالسوار الوردي والمصنوعة من الذهب الأبيض مع فصوص الألماس، وكذلك الساعة بالسوار الأحمر الذي يتناغم مع الذهب الوردي، والساعة الفاخرة بالسوار الأسود.

 

 

 

ساعات شوبارد Chopard

 

أحببنا ساعات شوبارد Chopard التي تجمع بين العصرية والفخامة، والتي يمكن أن تختاري من بينهما أجمل موديلات ساعات يد نسائية مزينة بميناء عرق اللؤلؤ، مثل الساعات بالسوار الأبيض، سواء مع الذهب الأبيض أو الوردي، بالإضافة إلى الساعة بالسوار الأسود والمرصعة ببريق الألماس.

 

 


ساعة فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels

 

قدمت ماركة فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels ساعة نسائية أنيقة من أجمل موديلات ساعات يد نسائية مزينة بميناء عرق اللؤلؤ، والتي تبدو مثل السوار لتمنح المرأة إطلالة فاخرة في المناسبات والسهرات.

 

 

أضف تعليقا