برج خليفة يضيء بصور إليسا وهي تروي من خلال البودكاست قصص أغانيها

شغلت إليسا الليلة السوشيال ميديا بصورتها المضيئة على "برج خليفة" في دبي، وتزامن إضاءة صورة إليسا مع عرض "البودكاست" الخاص بها الذي تقدمه كل يوم أربعاء عبر تطبيق "انغامي".

في حلقة الأربعاء تحدثت إليسا عن أن "وراء كل أغنية من أغنياتها قصة"، وقالت من خلال تعليقها على "بوست" البودكاست " ورا كل غنية في قصة وبين السطور مخباية حكايات عني... رح خبّركن أسرار الأغاني بحلقة اليوم من بودكاست اليسا".

وأوضحت إليسا أن هناك أغنيات عندما أسمعها هي تطلب مني أن أغنيها وهي تختارني، وأنا من النوع الذي يختار الكلام الملحن كي يصل لي الاحساس كاملاً من اللحن والكلام.

في الحلقة كشفت إليسا أن أغنية "بدي دوب" لم تكن أول أغنية عرضت عليها، بل عرض عليها أغنية بعنوان "أسمع خطوة راجل قادم" ولم تشعر بأي شيء تجاهها.

وتابعت "في أغنيتن حبيهم أمي وسعدت بهم "سلملي عليه" و"شاغلني"، وأغنية "لا تروح" من ألبوم "عايشالك" نفذتها بوقت كان والدي فيها بحالة تعب".

"عبالي حبيبي" الأغنية التي سمعتها وقلت عنها "واو" و "فاكر" قررت غناءها بعد مشكلة عاطفية لي مع حبيب سابق خلال تواجدي في مصر.

أما أغنية "حكايات" فتعتبرها الأغنية المفضلة لديها، وهي من آخر ألبوم طرحته بعنوان "صاحبة رأي"، وتسمعها كل يوم قبل أن تنام.

سمات :
أضف تعليقا