هذا مصير المشاهد المتبقية للفنان يوسف شعبان لدراما رمضان 2021

كشف مصدر خاص داخل الشركة المنتجة لمسلسل "ملوك الجدعنة" الذي يشارك به الفنان الراحل يوسف شعبان عن مصير المشاهد المتبقية للفنان الراحل، حيث سيعرض المسلسل في دراما رمضان 2021.  

 

وكشف المصدر أن يوسف شعبان أنهى 80% من مشاهده في المسلسل، خصوصًا الأساسية منها ما يمنح ورشة تأليف المسلسل والشركة المنتجة الضوء الأخضر لحسم دوره بشكل أكثر ارتياحية، موضحًا أنه قام بتصوير غالبية المشاهد في لبنان قبل إصابته بفيروس كورونا ثم وفاته.  

 

وأكد المصدر أنه جرى حسم أمر إنهاء دور الفنان يوسف شعبان خلال الساعات الماضية من خلال إجراء تعديلات على الدور برمته وإنهائه بوفاته تمامًا، بعد مرور أول 15 حلقة من العمل والتي يظهر فيها أبطال العمل داخل حارتهم الشعبية وهم في مرحلة الفقر.  

 

وشددّ المصدر على أن عمليات التصوير والمونتاج تجري لدور يوسف شعبان حاليًا، كي يتم إنهائه بشكل يتوافق مع أحداث العمل، معقبًا أنه سيتم تدوين كلمات الشكر والمواساة للفنان يوسف شعبان على تتر المسلسل باعتباره آخر عمل فني له.  

 

وشارك الفنان المصري عمرو سعد، مؤخرًا صورة للفنان الراحل يوسف شعبان عبر حسابه في موقع "إنستغرام" وكانت من كواليس تصوير مسلسل "ملوك الجدعنة".  

 

يُشار إلى أن مسلسل "ملوك الجدعنة"، من تأليف ورشة خاصة تخضع لإشراف عبير سليمان، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، ويقوم ببطولته النجمين عمرو سعد، مصطفى شعبان، وتشاركهما رانيا يوسف، ياسمين رئيس، دلال عبد العزيز، محمد عبد العظيم ووليد فواز، وغيرهم.  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب