بسبب حلقة هيفاء وهبي محاكمة محمد سعد أمام القضاء العاجل

تقدّم المحامي المصري سمير صبري ببلاغ إلى النائب العام المستشار نبيل صادق ضد الفنان محمد سعد يتهمه فيه بالتحريض على الفسق والفجور.

 

اقرئي أيضاً: هيفاء وهبي "وش السعد" على النجم الكوميدي محمد سعد

 

وقال صبري في مقدمة بلاغه، إنه "استمرارا لمسلسل الإسفاف والتدني والتحريض على التحرش الجنسي والإيحاءات الجنسية الحقيرة وبتاريخ الجمعة 12/2/2016 تم عرض الحلقة الأولى من برنامج يسمى (وش السعد) على قناة MBC مصر والذي قدمه المدعو محمد سعد".

 

وأضاف صبري، في بلاغه، أن "الحلقة تضمنت بعض الألفاظ والإيحاءات الجنسية والتي تجاوزت كل معايير القيم والأخلاق والتي كانت دعوة صريحة للتحرش بعدما قام سعد بحمل ضيفة البرنامج هيفاء وهبي على المسرح بشكل غير مقبول وأخذ يتحسس سيقانها ومؤخرتها .. ثم قام بتقبيلها وهي شبه عارية، قائلا لها ببذاءة: (إنها قشطة وجميلة)، وأمسك بقطعة من الخبز ووضعها على جسدها، وقال إن طعم الخبز بالقشطة جميل جدا وقبل رأسها وطالب من مساعده إطفاء الأنوار وتركهم معا قائلا (بقولك إيه؟.. شد السكينة وامش إنت.. عليا الطلاق مَّا هي خارجة من هنا.)"

 

اقرئي أيضاً: لماذا رفضت هيفا وهبي الغناء مع شبيهتها في "ستار أكاديمي"؟

 

وختم صبري بلاغه بالتأكيد أن مسلك محمد سعد يشكل أركان جريمتي التحريض على الفسق والفجور المعاقب عليها بالمادة 270 من قانون العقوبات، ما يحق معه للمبلغ الاعتصام بأحكام المادة 25 من قانون الإجراءات الجنائية ملتمسًا إصدار الأمر بالتحقيق في هذا البلاغ بعد مشاهدة الأسطوانة المدمجة المرفقة وتقديم المبلغ ضده للمحاكمة العاجلة".

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب