سرقة سيارة كوكي شقيقة روبي 

شاركت الفنانة الشابة كوكي جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بمنشور أعلنت من خلاله سرقة سيارتها وقالت "عربيتي اتسرقت"، وتفاعل معها الكثيرون من متابعيها الذين حاولوا مساعدتها في الإبلاغ عن هذا الأمر . 


وقد أعلنت كوكى منذ عدة أسابيع علي موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وكتبت في منشور "الحمد لله إيجابي كورونا، ربنا يعديها على خير إن شاء الله". 


 وكانت شقيقة الفنانة روبي كتبت من قبل عبر صفحتها على فيسبوك، "لما تكون حاسس إنك عيان، وفي أعراض برد ولا كورونا، ما هما زي بعض، ماتختلطش بحد علشان دي أمانة، وعكس كده أنانية، وخصوصا إن في أطفال في المكان، أنا بسبب الاستهتار طلعت مخالطة لحالة كورونا، وعندي كل الأعراض أنا وجوزي، وعملنا مسحة، ربنا يستر على بناتي يا رب". 


علي ناحية أخري تنشغل الفنانة روبي خلال الفترة الحالية بالتحضير لألبومها الغنائي الجديد حته تانية كما أنها تستعد للتحضير لمسلسلها الجديد الذي من المقرر أن تخوض به السباق الرمضاني المقبل، وكلن من الممكن أن يؤجل العمل بسبب تأخير صناعه البدء في تصويره، خاصة وأنه من المقرر أن يتم تصوير أغلب مشاهده في أحد محافظات الصعيد.  

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب