مها أبو العوف: "عانيت 15 عامًا من عدم الإنجاب ونصحوني بإزالة الرحم قبل أن أعرف إنني حامل"

تحدثت الفنانة مها أبو عوف عن معاناتها لتحقيق أمنيتها في الإنجاب لمدة 15 عامًا، رغم الكثير من المحاولات وتلقي العديد من العلاجات، حتّى أنها سافرت إلى إيطاليا وسويسرا وفرنسا لهذا السبب، إلى أن طلبوا منها إزالة الرحم في أميركا وأن تنسى موضوع الانداب وتلجأ إلى التبني.  

 

حديث أبو العوف جاء خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه على قناة dmc، وقالت إنها رفضت إزالة الرحم في أميركا حتى لا تمر بحالات الحمل الكاذب، وشرحت أنه هو مرض خطير جدًا وليس كما يفهمه البعض.  

 

وبعدها عادت مها إلى مصر وسلمت أمرها إلى الله، وفكرت في تبني أطفال من الذين جاءوا من البوسنة والهرسك وقت الحرب.  

 

 
الفنانة مها أبو عوف: أنا قعدت 15 سنة بحاول أخلف وفي أمريكا قالولي انسي خالص 😓

الفنانة مها أبو عوف: أنا قعدت 15 سنة بحاول أخلف وفي أمريكا قالولي انسي خالص 😓 بس ده في الطب لكن إرادة ربنا كانت مختلفة تمامًا وحصلت المفاجأة دي تعالوا اسمعوا اللي حصل منها في #صاحبة_السعادة

Posted by dmc TV on Monday, March 1, 2021

 

 

وأضافت النجمة المصرية أنها عانت لسنوات من مشكلة التكيّس على المبيض، وبعد محاولات عدّة استسلمت للواقع وقبلت بأنها لن تنجب الأطفال، حتّى يكشف طبيبها في مصر بأنها حامل.  

 

وقالت أن طبيبها وصف حملها لأخيها، الفنان الراحل عزت أبو عوف، بأنه كان مخالفًا لكل ما درسه في الكتب الطبية، وأنه من بعد تجربته قرر أن لا يقول لأي إمرأة بأنها لا يمكن أن تنجب الأطفال.  

 

وتابعت مها حديثها بالقول إنها من شدة تأثرها بخبر حملها نسيت أولاد أختها في المستشفى، وعندما ولدت طفلها أحضروا لها شهادة طفل ثمين.  

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب