رضا ادريس: اكتشفت شعبان عبد الرحيم.. ومحمد رمضان الفلوس غيرته

اكد الفنان رضا إدريس أنه هو من اكتشف المطرب الشعبي الراحل شعبان عبدالرحيم، وهو من قدمه في عمل أول عمل مسرحي، ومن هنا بدأت المسيرة الفنية لشعبان عبدالرحيم.

وقال رضا إدريس إن شعبان عبدالرحيم بعد أن أصبح مشهورًا لم يتكبر على أحد، وظل يحترم الجميع إلى يوم وفاته، مشيرًا إلى أنه لم ينادي عليه في يومًا إلا بلقب الفنان أو بعم رضا.

وأشار إلى أن الفنان محمد رمضان تغير كثيرًا بعد أن أصبح يملك أموال كثيرة.

وتصدر الفنان رضا إدريس محركات البحث على جوجل، وأصبح مثار اهتمامات السوشيال ميديا، بعد تصريحاته الصادمة حول الفنان محمد رمضان، وذلك خلال حواره مع الفنان إدوارد مقدم برنامج القاهرة اليوم عبر فضائية «اليوم»، معلنًا مفاجأة من العيار الثقيل بأنه صاحب الفضل وسبب اكتشاف الفنان محمد رمضان في بداياته.

وقال رضا ادريس  "انا في واحد من أباطرة العصر حاليا، لقيته في الشارع على باب مسرح، فصعب عليا، وبينادي عليّا ويقولي يا عم رضا.. إحنا عايشين على إيفهاتك.. نفسي أشوف أستاذ سعيد صالح وأسلم عليه فأخدته من إيده ووديته لسعيد صالح "

وأضاف إدريس، أن هذا الفنان الآن من كبار الفنانين لكنه لا يسأل عليا، ولم يحفظ له الجميل، وأضاف إدريس أن هذا الفنان دائما ما يتفاخر أن سعيد صالح أول من اكتشفه لكنه يتناسى دور رضا إدريس.

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب