نبيلة عبيد تبكي في برنامج تلفزيوني على الهواء.. فما السبب؟

حلت الفنانة الكبيرة نبيلة عبيدة ضيفة علي الإعلامية لميس الحديدي من خلال مداخلة هاتفية تحدثت من خلالها عن الفنان الراحل يوسف شعبان الذي رحل عن عالمنا خلال الساعات الماضية بعد صراع مع فيروس كورونا . 


وقالت نبيلة عبيد أن الفنان يوسف شعبان كان من اكثر النجوم احتراما وكان ملتزما حتى أخر يوم في حياته وكان يقف في موقع التصوير كالتلميذ ينتظر تعليمات المخرج . 


وأضافت انها كانت تشعر بسعادة غامرة عندما يقترح مخرج أي عمل تشارك في بطولته انه يرشح يوسف شعبان لبطولة العمل، وتذكرت نبيلة عبيد أعمالهم سويا وقالت قدمنا حارة برجوان وكشف المستور وقضية سميحة بدران واغتيال مدرسة وغيرها الكثير من الاعمال التي شاركنا بها في سوريا ولبنان، فقد كان اخ وصديق وسر لي، وكانت تستشيره في الكثير من امورها الشخصية، وذلك بسبب أرائه المنضبطه.


 وانهت حديثها عنه قائلة أنها لم تسمع منه في أحد المرات كلمة أخطا بها في حق أي شخص أخر . 


علي ناحية أخرى قام عدد من نجوم الفن بنعي الفنان الراحل عبر صفحاتهم علي مواقع التواصل الاجتماعي فقال المخرج شريف عرفة "بيقولك معدن البشر بيبان في السفر.. وأنا سافرت معاه أبعد بلاد الله.. كوبا.. عرفت النُبل وأخلاق ولاد البلد.. كنا بنصور فيلم وللأسف لم يكتمل وتركته وترك العمل من أجلي.. وداعًا لرجل ندُر في هذا الزمان.. نسألكم الفاتحة". 


وقال الفنان محمد فؤاد "إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُون خالص التعازي في وفاة الأستاذ الكبير صاحب القيمة الفنية والإنسانية العزيزة على قلوبنا الأستاذ الغالي يوسف شعبان رحمه الله وأسكنه فسيح جناته". 

 

 

 

 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب