توقعات ماغي فرح لبرج العذراء مارس 2021

توقعات ماغي فرح لأبراج شهر مارس 2021  والمفاجأت والأحداث الخاصة للأبراج لا سيما برج العذراء على جميع الأصعدة العملية والعاطفية والمهنية. نطلعك عليها بالتفاصيل لتكتشفي ما هي المستجدات التي ستطرأ على حياتك في الفترة القادمة

 

تسكنك ديناميكية وشعور أن عليك الإنطلاق بدون الأخذ بالإعتبار الحواجز التي قد توضع بطريقك. ما يزيدك ثقة بالنفس هي الشعبية التي تتمتع بها الآن وتقدير الناس لك كما التحديات التي تثير حماستك، فتجمع کواکب كثيرة في مواجهة برجك يغمرك بالوحي لكي ثباشر بأعمال وتجد الحلول لكل المشاكل. يكون لكل عمل تقدم عليه الآن تأثير كبير على مجرى الأحداث المقبلة. ضف على كواكب في الحوت، دخول کوکب مارس بتاريخ 5 إلى برج الجوزاء ليعاكسك ويطرح التحديات ويثير إمتعاضك في بعض الأحيان ورفعك العصا في وجه الإعتراضات، ما قد يسبب ببعض الإشتباك مع المسؤولين أو أصحاب النفوذ أو مع بعض يتركز الإهتمام أيضاً على وضعك الشخصي والعاطفي، خاصةً وان فيوس يجتمع بالشمس في مواجهة برجك أي في برج الحوت، ما قد يثير بعض الشؤون الشخصية ويلقي الضوء على أوضاعك الحميمة وذلك على الأخص حتی تاریخ 21 فيكون الجو صاخب.
قد تجد ضالتك في هذه الفترة أو قد تتبادل الأفكار والأحاديث الفلسفية والسياسية وغيرها مع شخص يجذبك فكرياً وتراه ممیز تثير اهتمامك وشغل عقلك، ما يجعلك تمضي وقتاً طويلاً معه، وإذا كنت عازباً فقد تعرف لقاء عاطفي بصورة مفاجئة، إلا أن بعض الشكوك تراودك وذلك في الأيام العشرة الأخيرة، وتجعلك تعيد الحساب أو تحتار لاتخاذ موقف من هذه العلاقة الجديدة.

أضف تعليقا