بالفيديو: ابن الفنان مشاري البلام يتوعد كل من نشر تقرير طبي عن سبب وفاة والده

ردّ صالح البلام نجل الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام على الأخبار المتداولة عن سبب وفاة والده، من خلال فيديو قصير نشره، هدد خلاله كل من نشر أخبارًا خاطئة بأنهم سيتعرضون للمساءلة القانونية.

وقال صالح في مقطع الفيديو المتداول: "ليش ننشر شي خاص بالوالد شو رح نستفيد، هاي أول نقطة، اما الثانية فليش ما إله داعي ننشر أشياء خاص فينا أو بأهلنا، ويا ريت نفهم النقطة".

وكانت أخبار قد انتشرت تفيد بأن السبب المباشر لوفاة الفنان الكويتي الراحل مشاري البلام، هو تعرضه لتسمم في الدم، أدى إلى هبوط حاد في الدورة الدموية وتوقف عضلة القلب.

وكانت صفحة تحمل اسم "زجران" على موقع "سناب شات" قامت بنشر تقرير طبي زعمت على أنه يعود لأسباب وفاة الفنان الكويتي مشاري البلام، وعنونته بتعليق: "أسباب وفاة مشاري البلام حتى لا تكثر الشائعات".

كما وثقت الصفحة، معلومات تشير إلى أن الاسم الكامل للفنان الكويتي وهو "مشاري صالح محسن البلام"، وأنه توفي في العناية المركزة بمستشفى جابر بالكويت، في الساعة الثامنة من مساء الـ 25 من فبراير عن عمر 49 عامًا، وتحدث التقرير أيضًا عن أن الراحل له تاريخ مرضي عانى منه؛ إذ كان من فشل كلوي وفشل بالكبد، وهما السبب الرئيسي في تدهور حالته الصحية.

ولفت التقرير إلى أن الفنان أصيب بمتلازمة الالتهاب الرئوي الحاد بسبب فيروس كورونا المستجد، إضافة إلى أنه مصاب بمرض السكري.

أضف تعليقا