محمد سامي ينعى أحلام الجريتلي بفيديو وهو يرقص معها

شارك المخرج محمد سامي جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بمقطع ظهر من خلالها مع الفنانة الراحل أحلام الجريتلي وهو يقوم بتدريبها علي أحد الرقصات التي كانت تؤديها في أحد أعماله الفنية التي شاركت في بطولتها. 


ونعي محمد سامي الفنانة الراحلة وقال "الله يرحمك يا أحلام هتوحشيني ، كان ليكي عندي غلاوه و محبه ، كنتي ممثله جميله و إنسانه أجمل ، هفتقدك يا صديقتي"، وتفاعل معه الكثيرون من متابعيه من أهل الفن وحرصوا علي نعي الفنانة الراحلة . 


علي ناحية أخري حرص عدد من نجوم الفن علي نعي الفنانة الراحلة وكان من بينهم الفنان أحمد زاهر الذي قال عبر حسابه علي إنستقرام "وداعا ماما أحلام الجريتلى.. ربنا يرحمك ويحسن إليكى فى جنة الخلد بإذن الله.. وداعا أطيب قلب وأحن ام إنا لله وانا اليه راجعون.. ارجوا قراءة الفاتحة و الدعاء للمغفور لها بإذن الله". 


فيما قالت الفنانة شريهان عبر تويتر "خالص التعازي في فنانة مصرية محترمة.. اللهم اغفر لها وارحمها وعافها واعف عنها .. وأكرم نزلها ووسّع مُدخلها .. واغسلها بالماء والثّلج والبرد.. ونقّها من الخطايا كما نقّيت الثّوب الأبيض من الدّنس ..  "إنا لله وإنا إليه راجعون" .. أحسن الله عزاكم وعظم الله أجركم.. أحلام الجريتلى".  

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

الله يرحمك يا أحلام هتوحشيني ، كان ليكي عندي غلاوه و محبه ، كنتي ممثله جميله و إنسانه أجمل ، هفتقدك يا صديقتي 🖤🖤

Posted by Mohamed Sami on Monday, March 1, 2021


 

أضف تعليقا