توقعات ماغي فرح لبرج الحمل لشهر مارس 2021

توقعات ماغي فرح لأبراج شهر مارس 2021  والمفاجأت والأحداث الخاصة للأبراج لا سيما برج الحمل على جميع الأصعدة العملية والعاطفية والمهنية. نطلعك عليها بالتفاصيل لتكتشفي ما هي المستجدات التي ستطرأ على حياتك في الفترة القادمة

 

توقعات برج الحمل لشهر مارس 2021

 

يأتي هذا الشهر فيلطف الأجواء التي عانيت منها خلال شهر شباط، ويمنحك الفرصة للتعافي من صدمات الشهر الماضي ومتاعبه، تحظى برعاية خاصة هذا الشهر، فتتحسن أحوالك الصحية وتتعافى من الكثير من المتاعب التي عانيت منها الشهر الماضي.

إن کوکب مرکور السائر أمامياً يحسّن أوضاعك المالية ويجعلها أكثر وضوحا وشفافية من السابق، في حين أن کوکب مارس يدخل إلى برح الجوزاء بتاريخ 4 أو 5 ويحمل إليك رسائلاً فلكية جيدة. حيث تكثر الإجتماعات ويكون المناخ العام رومانسياً ومناسباً للقاءات، وتعقد صداقات جديدة وتتواصل مع بعض الأصدقاء القدامى وتشاركهم نشاطات مميزة.

قد تؤسس لفريق عمل خاص ينضم إليه بعض أفراد عائلتك ، وتكون القضايا العائلية محط إهتمامك بشكل كبير هذا الشهر، فتبرز إحدى المسائل التي تتعلق بعمل إتحاد أوالعمل على هدف أو مشروع واحد يجمعكم،  كما تزدهر الصداقات حتى تاريخ 21 والتي قد توفّر لك فرصة مميزة لإقامة الإتصالات.

ربما عليك أن تتخلى عن تباطؤك المعتاد وشكوكك، ففي هذا الشهر قد تعرف الندم حيث تأتيك الفرص على طبق من فضة، وإذا لم تلتقطها في الوقت المناسب فقد  تضيع عليك، وغالباً ما يمس ذلك الجانب العاطفي في حياتك، فقد تكون هناك فرصاً رومانسية مميزة تجعلك تتخطى كل العلاقات العابرة التي مررت بها في السابق.

أما للمتزوجين فإنتبهوا من بعض المشاجرات والخلافات لزوجية وتحديداً في الأسبوع الأخير الذي يحتاج منك لمبادرة جريئة لحل المشاكل ورأب الصدع.

 

أضف تعليقا