ديو أنغام ومحمد عبده يبهر جمهور "هلا فبراير"

في أمسية غنائية لا تنسى ، وأجواء فنية استثنائية عامرة بالطرب العربي الأصيل ، شهدت قاعة البركة في فندق كراون بلازا بدولة الكويت التي امتلأت عن اخرها ، يوم الخميس ١٢ فبراير ، الحفل الغنائي الثاني لمهرجان "فبراير الكويت"  مع فنان العرب محمد عبده والفنانة أنغام ، وسط تنظيم رائع ومبهر.

 

اقرئي أيضاً: اسم مولود ميريام فارس يتحوّل إلى مادّة للتندّر عبر "تويتر"

 

بداية الحفل كانت مع اطلالة متميزة وإشراقة ملفته للفنانة أنغام، التي حظيت باستقبال جماهيري حاشد وغنت عدداً من أغانيها مثل "أكتبلك تعهد ، بين البينين ، حته ناقصة ، خلي بكرا ، اتجاه واحد ، كان زمان ، أهي جت ، سيدي وصالك".

 

واختتم فنان العرب محمد عبده حفل الليلة الثانية من "فبراير الكويت" ، في ليلة طربية استثنائية ، تناغمت فيها الألوان الموسيقية الخليجية العربية ، حيث قدم محمد عبده واحدة من أجمل حفلاته الغنائية ضمت أغانيه الخالدة القديمة والجديدة منها ، " انت معاي ، أحوال ، مجموعة إنسان ، أنا وانت ، وحشتنا يا حبيب ، اختلفنا ، أيوه" وغيرها من الأغاني ، حتى جاء موعد الدويتو الذي شاركته في تقديمه أنغام ، وحمل اسم "انت محبوبي" ، نال إعجاب الجمهور الذي تجاوب مع الدويتو بشكل مبهر.

 

قرئي أيضاً: إلغاء مفاجىء لحفل وائل جسار في مصر

 

يذكر أن الموعد  مع الحفل الثالث يوم الخميس ١٨ فبراير مع نجوم الغناء ، ماجد المهندس ووائل كفوري وبلقيس ، في حين يجمع حفل ختام مهرجان "فبراير الكويت" يوم الجمعة ١٩ فبراير النجوم عبدالله الرويشد ونوال الكويتية ووائل جسار

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب