ما لا تعرفه عن شيرين رضا تعيش حالياً قصة حب مع شاب أصغر من ابنتها

تصدرت الفنانة شيرين رضا قوائم البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية وذلك بعد أن حلت ضيفة في أحد البرامج الشهيرة وتحدثت عن الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية ومن خلال هذا التقرير سنكشف عن بعض المعلومات التي لا يعرفها الكثيرين عن الفنانة شيرين رضا . 


فأسمها بالكامل شيرين محمود رضا وهي أبنة الفنان الكبير صاحب فرقة رضا الاستعراضية محمود رضا، وقد حصلت علي شهادة الأعدادية فقط لانها رسبت في الثانوية العامة ولكنها أكملت دراستها خارج مصر بالولايات المتحدة الأمريكية ودرست تصميم الأزياء، ولكن الشهادة التي حصلت عليها في الخارج غير معترف بها في مصر. 


دخلت الوسط الفني من بوابة الدعاية والإعلان حيث كانت تقضي أجازة الصيف في مدينة العجمي وشاهدها هناك المنتج طارق نور وطلب منها تصوير احد الإعلانات علي شاطئ البحر وقامت بعدها بتصوير مجموعة من الأعلانات وسافرت خارج مصر لاستكمال دراستها، وكانت الإعلانات سببا في معرفتها بالهضبة عمرو دياب التي تزوجته بعد ذلك. 


أقنعها والدها محمود رضا بأن تعود مرة أخري لتقديم فوازير رمضان، وتزوجت بعدها من عمرو دياب وأنجبت منه أبنتهم نور وهي تقيم حاليا خارج مصر للدراسة . 


تزوجت مرة أخري بعد أنفصالها عن عمرو دياب ولكنها انفصلت سريعا وأكدت أنها توقفت عن الزواج تماما. واعترفت مؤخرا انها تعيش قصة حب مع شاب عمره 28 عاماي اصغر من ابنتها نور بعامين.


لها علاقة كبيرة بالحيوانات الأليفة فقد أهدت الفنان أحمد السقا كلبا عندما ذهبت لمنزله في عزومة علي الأفطار ووجدت في طريقها سيدة وطفل يضربان كلب في الشارع فتوقفت بسيراتها وتشاجرت معهم وأخذت الكلب. 


تعيش في منزلها مع 50 قطة وكلبين وعصفورة، ودائما ما تفضل تناول الأكلات النباتية فقط ولا تأكل اللحوم والأسماك مطلقا وتأكل الفول بشكل يومي .   
 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب