نور الشريف يعود لشاشة التلفزيون بعد وفاته .. بطل مسلسل في رمضان 2021

حالة من الجدل الشديد أثيرت خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد أن أعلن ظهور النجم الراحل نور الشريف والنجم محمود مرسي ضمن أحداث مسلسل نسل الاغراب الذي سيقوم ببطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم أحمد السقا وأمير كرارة . 


وأستعان المخرج محمد سامي بصور النجوم محمود مرسي ونور الشريف لوضعها علي حوائط منازل "غفران الغريب" و"عساف الغريب"، وقد أعتاد محمد سامي علي الاستعانة بصور النجوم الراحلين في أعماله الفنية كما فعل من قبل مع الفنانا لراحل عبدالله غيث واستعان بصورته في مسلسل الأسطورة لمحمد رمضان . 

 

 

 

 

يشار إلي أن مسلسل "نسل الأغراب" من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة، ومي عمر، ودياب، وفردوس عبد الحميد، ونجلاء بدر، وإدوارد، وأحمد مالك، وأحمد داش، وأحمد فهيم، وإنجي المقدم، ومحمد مهران، وعدد كبير من نجوم الدراما المصرية الذي استعان بهم محمد سامي في أحداث العمل .


وقد تعرض محمد سامي مؤخرا لهجوما عنيفا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن وضع اسمه كمشرف علي الإخراج والتأليف لمسلسل لؤلؤ الذي قامت ببطولته زوجته مي عمر والفنان أحمد زاهر وإدوارد ومحمد الشرنوبي ومجموعة من نجوم الفن، كما تعرض لازمة أيضا مع بعض العاملين بمسلسل بعد أن اعتدى علي أحدهم خلال الفترة الماضية .

 


 
 

أضف تعليقا