سعره 150 دولار.. معلومات عن عطر عمرو دياب الجديد

طرح عمرو دياب أمس الكليب الدعائي الخاص بعطره الجديد Amr Diab 34 Eau de Parfum، وظهر برفقه مجموعة من الوجه النسائية يأتي في مقدمتهم إنجي كيوان ونيكا مارماريانا واثنين من عارضات الازياء.


ويرجع سر اختيار عمرو دياب لرقم 34 ليرافق اسم عطره الجديد هو أن هذا العام يحمل ذكرى عزيزة على قلبه، حيث ولد والديه في هذا العام. 


وكان قد أعلن عمرو أنه سيتم توفير عطره في الاسواق بالعديد من الدول العربية والاوروبية بداية من يوم 22 فبراير، ويصل سعر العطر الى 150 دولار أي ما يعادل 2250 جنية مصري. 

 

 

 

 

وكان اللافت للانتباه في الكليب ظهور الهضبة في حمام السباحة وهو يرتدي كاب مكتوب عليه كلمة شكرا، وهي إحدي اسماء أغاني البومة الجديد "يا أنا يا لأ"، بالاضافة إلى تاتو مرسوم خلف عنقة مكتوب عليه رقم 34 وغصن الزيتون الذي يرمز للسلام. 


وفي هذا الكليب ظهر عمرو دياب لأول مرة وهو يرتدي حلق في أذنه، بالاضافة الي تشابهه كبير بين لقطات جمعته بإنجي كيوان على الشاطىء تشابهت بشكل كبير بين مشاهد دينا الشربيني برفقة الهضبة في كليب أماكن السهر.

الجدير بالذكر أنه تم تصوير الكليب على أنغام أغنية وأنا معاك، وتم تصوير المشاهد في دبي، وتولى اخراج الاعلان المخرج طارق العريان. 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب