صورة نادة لشادية في طفولتها.. هل تغيرت ملامحها! 

من وقت لأخر وتظهر صور نادرة لنجوم الفن الكبار الذين رحلوا عن عالمنا، وكانت أخر هذه الصور صورة للفنانة الكبيرة شادية، والتي ظهر لها مؤخرا مجموعة كبيرة من الصور النادرة ولكن هذه الصورة جديدة تماما حيث ظهرت شادية في الصورة وهي في مرحلة طفولتها. 


حيث ظهرت شادية وهي طفلة رضيعة لم تتخطى عمرها العام ولفتت شادية الانتباه بجمالها المعهود ونظرتها الجذابة والتي تميزت بها طوال مشوارها الفني، وأشاد الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بهذه الصورة المنتشرة . 

 

 

 

 

يشار غلي أن الفنانة الكبيرة شادية قد ولدت في 8 فبراير عام 1931 وكان يعمل والدها مهندسا زراعيا وأسمها الحقيقي هو فاطمة ولكن أطلق عليها أسم شادية وتردد أن الفنان يوسف وهبي هو من اطلق عليها هذا الأسم وذلك لانه كان يقوم بتصوير فيلمه شادية الوادي، وتردد أيضا أن الذي أطلق أسمة شادية عليها هو الفنان عبدالوارث عسر وذلك لانه عندما سمع صوتها المميز قال عنها " إنها شادية الكلمات".


وقدمت شادية للسينما ما يقرب من 112 فيلما سينمئيا و10 مسلسلات إذاعية ومسرحية واحد وهي ريا وسكينة التي قدمتها مع الفنان عبدالمنعم مدبولي وسهير البابلي وأحمد بدير وغيرهم الكثيرين من نجوم الفن .  

 

 


 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب